بالفيديو.. قاض لأمريكيين جدد: ترامب رئيسكم وإلا اذهبوا لبلد آخر

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 02:49 م
بالفيديو.. قاض لأمريكيين جدد: ترامب رئيسكم وإلا اذهبوا لبلد آخر القاضى جون بريمومو
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال قاضى أمريكى لأمريكيين جدد فى حفل تجنيسهم بالجنسية الأمريكية إن عليهم مغادرة البلاد إذا لم يقبلوا برئاسة دونالد ترامب، منتقدا المظاهرات التى ترفع لافتات "ليس رئيسى"، بحسب قناة KENS 5 للأخبار.

 

وأوضح القاضى جون بريمومو للمواطنين الجدد فى مدينة سان أنطونيو بتكساس: "أؤكد لكم، بصرف النظر ما إذا كنتم صوتوا لصالحه أم لا، إذا كنت مواطنا من الولايات المتحدة، فهو رئيسكم، وسوف يكون رئيسكم وإذا كنت لا تحبون ذلك فعليكم الذهاب لبلد آخر".

 

وبحسب موقع KENS 5، أدان القاضى احتجاجات "ليس رئيسى" التى يتظاهر فيها معارضو ترامب، قائلا "أنا أمقت هذا لأنه يمكنك الاحتجاج على الأشياء التى تحدث فى هذا البلد، لديك كل الحق فى ذلك... ولكنك لا تفعل ذلك عن طريق الإساءة للرموز الوطنية من النشيد الوطنى وعلم الولايات المتحدة".

 

وقال بريمومو للموقع فيما بعد إن غرض تعليقاته كان الوحدة وإبداء الاحترام لمنصب الرئيس، ولم تكن سياسية، مضيفا أنه لم ينتخب ترامب.

 

وأوضح محمد الفراض، وهو عراقى تجنس بالجنسية الأمريكية: "إنه من المبهج أن يكون المرء أمريكيا.. أنا أرى أن أمريكا أكبر من أى من يكن فى الحكم".

 

يذكر أن حملة ترامب قامت على سياسات ضد الهجرة، مثل تصريحه ببناء حائط على الحدود الأمريكية المكسيكية وحظر المسلمين من دخول البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة