بالفيديو.. نجم روما بعد اعتزاله كرة القدم يحترف الغناء

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 06:00 ص
بالفيديو.. نجم روما بعد اعتزاله كرة القدم يحترف الغناء اوزفالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد بابلو دانييل أوزفالدو نجم نادى روما والمنتخب الإيطالى السابق، أنه لا يفكر فى العودة لكرة القدم أبدًا، وأنه سيكرس حياته فى المستقبل، لفعل ما هو يحبه فقط، وهو الغناء.
 
ذكرت صحيفة "سبورت" الإيطالية، أن نجم نادى روما السابق، أكد أنه لا يفكر أبدًا فى العودة لممارسة كرة القدم من جديد قائلا: "الآن أستطيع أن أكرس نفسى إلى ما أحب، وهو الموسيقى".
 
 
واعترف المهاجم السابق بابلو دانيال أوزفالدو بأنه سعيد جدًا بتحوله من لعب الكرة إلى العزف على الجيتار والغناء فى الميكروفون، وقال "أشعر أخيرًا أننى خاليًا من جميع القرف الذى كان موجودًا فى كرة القدم، فإن عالم الكرة لم يكن مناسبًا لى أبدًا، وفى الآونة الأخيرة لم أستطع تحمله، أنا بخير الآن وأشعر بسلام لأننى أفعل ما أحب".
 
وأضاف لاعب روما السابق: "ليس لدى مشكلة فى الحديث عن كرة القدم، فإنها قدمت لى كل شىء فى الحياة، وأنا أحب لعب كرة القدم وحتى بعد أن خلع قميصها، ولكن فى السنوات القليلة الماضية أدركت أن ذلك العالم لم يكن مناسبًا لى، رغم أننى ربحت الكثير بفضله، ولكنها ليست كل شيء فى الحياة، فإننى أدركت الشيء الذى جعلنى سعيدًا وقررت أن أقول كفى لكرة القدم، فأنا فى كل مرة أقف فيها على خشبة المسرح، أدرك أن هذا ما أريده حقًا ".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة