سامسونج تنافس أبل وتطلق نسخة Jet Black من هاتف جلاكسى S7

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 09:00 م
سامسونج تنافس أبل وتطلق نسخة Jet Black من هاتف جلاكسى S7 هاتف جلاكسى S7
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير جديدة أن شركة سامسونج قد تفاجئ مستخدميها وتطلق نسخة باللون الأسود اللامع Jet Black من هاتف جلاكسى S7 المميز، وذلك وفقا لتقارير من Korean Herald، حيث من المنتظر أن تشبه النسخة الجديدة من S7 المطلية باللون الأسود اللامع Jet Black نفس خيار اللون الذى تتيحه شركة أبل فى هاتفها iPhone 7.
 
وتأتى هذه الأنباء كمحاولة من شركة سامسونج لتدارك الإصابات التى تعرضت لها الشركة على أعقاب إطلاق سامسونج لهتافها Note 7 الذى حقق نتائج كارثية للشركة وأدى لخسارتها بشكل كبير فى عالم صناعة الهواتف الذكية.
 
ووفقا لصحيفة Korean Herald الكورية، فإن الشركة تبيع حاليا النسخة الزرقاء من الهاتف Coral Blue والتى حققت بالفعل نتائج مرضية، حيث تبيع الشركة حاليا 15 ألف جهاز كل يوم، والذى يعتبر تفوق على شركة أبل التى باعت حوالى 10 آلاف جهاز من iPhone 7 فى اليوم.
 
أما خارج كوريا، فتسعى سامسونج للحاق بركاب أبل فيما يتعلق بالمبيعات، ففى حين أن الشركة تنتج حوالى 20% من إجمالى الهواتف الذكية المباعة فى العالم، فإن شركة أبل تهيمن على سوق الهواتف النقالة بما مجموعه أكثر من 103% من إجمالى أرباح الصناعة.
 
وتعانى شركة سامسونج مؤخرا من عدد من الانتكاسات المعوقة، فبعد فترة وجيزة من التوقف عن صناعة هاتف نوت 7، بدأ بعض المستخدمين الإبلاغ عن انفجار هواتف S7 أيضا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة