بالصور.. "شباب ونشء" فى ضيافة الكلية الحربية مصنع الرجال

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 07:01 م
بالصور.. "شباب ونشء" فى ضيافة الكلية الحربية مصنع الرجال شباب ونشء فى الكلية الحربية
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مكتبة مصر الجديدة، زيارة لأعضائها من الشباب والأطفال لمقر الكلية الحربية، للتعرف على المؤسسة العسكرية من الداخل، فى إطار الزيارات الميدانية والتثقيفية التى تنظمها المكتبة، وذلك تحت رعاية اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكية الحربية، وكان فى استقبلهم اللواء أركان حرب أحمد شوقى سليم، مساعد مدير الكلية الحربية، وكل من العميد أركان حرب أحمد مرسى أبو العباس والعميد خالد محمد عبد الوارث.

IMG-20161120-WA0104 (1)
جانب من الزيارة للكلية الحربية

 

خلال الزيارة، قام اللواء أركان حرب أحمد شوقى بتلقى الأسئلة من الأطفال والإجابة عليها، فى لفتة أبوية، مقدمًا الهدايا التذكارية على الأطفال والتقاط الصور التذكارية.

IMG-20161120-WA0102
صورة تذكارية مع قيادات الكلية الحربية خلال الزيارة

 

أعقب ذلك مرافقة  العقيد محسن هيكل للأطفال فى جولة تم خلالها مشاهدة معرض الكلية ومشاهدة أماكن التدريب وتم عرض فيلم عن الكلية الحربية وتاريخها وعن سلاح الصاعقة وفى نهاية الجولة صعد الأطفال القبة السماوية ومشاهدة فيلم عن النيل والذى يرصد رحلة المياه من المنابع وحتى المصب.

وأكد الدكتور نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، أهمية مثل تلك الزيارات التى تغرس فى نفوس أبنائنا الولاء والانتماء والهوية،  وأن هذه القيم تتحول إلى منظومة وعمل حقيقى فى مصنع للرجال، منبع القيم السامية فى الذود عن الوطن، والدفاع عن مكتسباته وإنجازاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة