السوستة فرقعت والماكياج باظ.. 5 مواقف كارثية تعلمى مواجهتها يوم فرحك

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 12:00 ص
السوستة فرقعت والماكياج باظ.. 5 مواقف كارثية تعلمى مواجهتها يوم فرحك يوم الزفاف
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعرض العروس إلى بعض المشاكل التى تعد محفوظة لا يمكن أن يتم عرس بدونها، فبين انقطاع الفستان أو تفويت السوستة أو تأخر العريس أو حتى فساد الماكياج تأتى المشاكل وتحتاج إلى أعصاب قوية وتأهيل نفسى للعروس حتى تتخطاها، لذلك فى هذا التقرير نستعرض أشهر مشاكل تتعرض لها الفتاه فى يوم زفافها وكيفية الخروج منها ببساطة.

 

السوستة فرقعت :

هذا هو الموقف الأكثر شيوعاً بين العرايس، فنظراً للتوتر الذى تتعرض له هى وأصدقائها والمحيطين بها من ممكن أن يؤثر على طريقة ارتداء الملابس وقطع الفستان أو تفويت "السوستة"، لذلك يجب أن تؤهلى نفسك وتحضرى الخيط والإبرة حتى تكونى مطمئنة نفسياً تجاه هذا الأمر.

الكعب اتكسر:

غالباً بعد شراء الأحذية نكتشف يوم الزفاف أنها ضيقة للغاية ولا تتحمل ارتدائها فى يوم الزفاف الذى يتطلب حركة، أو نشتريها عالية للغاية بهدف الحصول على طول زائد، وهنا نتفاجأ مع الحركة بانكسار الكعب وهذا ما يزعج العروس كثيراً، لذلك يجب أيضاً أن تحضرى حذائين واحد أساسى عالى وذو خامة قاسية، وأخر مريح مسطح وربما يكون " كوتشى"، حتى تتخطى هذه الأزمة.

  

أظافرك تقصفت:

الأظافر تعد من أهم الأشياء التجميلية التى تغير شكل العروسة وتساعدها على التقاط الصور القريبة من يدها سواء أثناء تبديل الدبل أو ارتداء الشبكة، لذلك يجب أن تحضرى أظافر صناعية حتى تنهى الموقف إذا تعرضتى لمشكلة.

  

الماكياج معجبكيش:

يفضل أن تخضع العروس إلى " تيست" للماكياج قبل وضعه يوم الزفاف، وذلك حتى تتفق معه على الألوان والرسومات التى تحتاجها ولا تقع فى موقف مزعج يوم زفافها.

 

الكوافير اتأخر :

يجب أن تهىء العروس نفسها لبعض التأخيرات مثل تأخر الكوافير أو الماكير، وهنا يجب ألا تفقد أعصابها وإذا كانت متعاقدة مع أوتيل حينها إما تخضع لكوافير الأوتيل أو تتأكد من وجود بدائل فى حال اعتذار إحداهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة