أحمد السبكى يحكى لـ "اليوم السابع" قصة حب حسن الرداد وإيمى سمير غانم

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 10:00 ص
أحمد السبكى يحكى لـ "اليوم السابع" قصة حب حسن الرداد وإيمى سمير غانم حفل زفاف حسن وإيمى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقريبًا لا أحد يعرف متى بدأت قصة حب حسن الرداد وإيمى سمير غانم؟.. ولا متى أعلنا لبعضهما عن هذا الحب؟.. ولا كيف كان شكل الإعلان؟.. هل وجها لوجه!.. أم خجلا من بعضهما وأعلانه على "الواتس آب"؟.. وربما رسالة قصيرة على الموبايل؟.. لكن المعروف أن المنتج أحمد السبكى كان شاهدا على هذه القصة التى نمت وكبرت وانتهت بالزواج مطلع الشهر الجارى.

أحمد السبكى يقول لـ "اليوم السابع" :"فرحتى الحقيقية إن قصة الحب بينهما انتهت بالزواج، لأنهما أولادى، حسن دائما فى منزلى وأعامله كابنى، وكذلك إيمى بنتى، وقصة الحب كبرت على إيدى، وكنت عارف طبعا أنهم بيحبوا بعض".

ويضيف المنتج السينمائى :"حسن وإيمى لايقين على بعض، والاتنين نجوم صاعدين بقوة، وهيكونوا أفضل ثنائى فى السينما المصرية، والأيام هتثبت الكلام اللى أنا بقوله، عشان الجمهور بيحبهم وكان عايزهم يرتبطوا ببعض فى الحياة مش على الشاشة بس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

ارحمونا

ارحمونا الرحمة حلوة لشهرين واكثر على نفس الخبر ونفس الوتيرة ولا تجعلوا من احبهما يكرههما الآن ام تريدون تسطيح هذا الجيل باعتبار ان هؤلاء هم القدوة واطلب من السيد المحرر ان يجمع 100 شاب ويسألهم من هى نبوية موسى وماذا فعلت وستسمعون العجب لا اقول لا تهتموا اكثر من اللازم بمثل هذه الاخبار فلكل جيل اهتماماته لكن لا نجعل ذلك هو المثل الاعلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة