3 مواقف لزوج "كيم كارداشيان" مع شركات التكنولوجيا.. الانتقاد أبرزها

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 09:00 م
3 مواقف لزوج "كيم كارداشيان" مع شركات التكنولوجيا.. الانتقاد أبرزها كانى ويست
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الفترة الماضية كان هناك العديد من المواقف التى جمعت "كانى ويست" مغنى الراب الشهير وزوج نجمة تليفزيون الواقع "كيم كارداشيان" مع شركات التكنولوجيا العملاقة، حيث تم اعتباره من أبرز الفنانين الذين يدخلون فى صدام قوى مع تلك الشركات، وهذا وفقا لمواقفه وتصريحاته وتغريداته التى تنال دائما من تلك الشركات، وفيما يلى نرصد أبرز مواقف جمعت كانى ويست بشركات التكنولوجيا العملاقة.

 

مطالبة زوكربيرج بالاستثمار فى أفكاره

مع بداية العام الجارى دعا مغنى الراب الشهير كانى ويست، "مارك زوكربيرج" المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك للاستثمار فى أفكاره، وطلب وست من متابعيه حث زوكربيرج على دعمه، حيث كتب فى تغريدة "أيها العالم من فضلكم اكتبوا عبر تويتر وفيس بوك وإنستجرام وأى وسيلة كانت لجعل مارك يدعمنى"، وهذا لأنه مدين بمبلغ 53 مليون دولار.

 

انتقاد رئيس شركة أبل

دخل أيضا "كانى ويست" فى صراع مع شركة أبل وكتب تغريدات ضده، حيث كان ويست يريد من "تيم كوك" رئيس شركة أبل عقد صفقة لشراء خدمة بث الموسيقى Tidal الخاصة بالمطرب "جاى زي" صديقه، وقال له عليك الكف عن محاولة التصرف وكأنك ستيف جوبز، وهو الأمر الذ أثار غضب رئيس أبل.

 

انتقاد جوجل وفيس بوك على المسرح

خلال حفل له أقيم فى كاليفورنيا قال "كانى ويست" إن الأمريكيين يشعرون بأنهم تائهون وهذا بسبب أن فيس بوك وجوجل كذبا عليهم بسبب الانتخابات، والعديد من الأمور الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة