بالفيديو.. خالد صلاح معلقا على قضية مجدى مكين: "مفيش ظابط عمل مصيبة إلا وشال نتيجة عمله"

الأحد، 20 نوفمبر 2016 08:58 م
بالفيديو.. خالد صلاح معلقا على قضية مجدى مكين: "مفيش ظابط عمل مصيبة إلا وشال نتيجة عمله" خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


خالد صلاح معلقا على قضية مجدى مكين: "مفيش ظابط... by youm7

علق الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، على قضية مقتل المواطن مجدى مكين، واتهام أحد ضباط الشرطة بتعذيبه، قائلًا "بالتأكيد إحنا جربنا منذ 30 يونيو لحد الآن، مفيش ظابط عمل مصيبة إلا وشال نتيجة عمله".

 

وقال خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "على هوى مصر" المذاع على فضائية النهار one، إن الضابط المتهم بقتل مجدى مكين، حال ارتكابه هذه الجريمة بالفعل سينال عقابه بالتأكيد، لاسيما أننا رأينا قاتل شيماء الصباغ بالسجن، وهناك أيضا أمناء شرطة بالسجن لإدارتهم تشكيلات عصابية، كما أن هناك قضاة أقيلوا من مناصبهم وهم الآن بالسجن لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون، مضيفًا "فالناس تطمئن".

 

وأضاف "خالد صلاح": "فى ناس شيرت صور غلط لمجدى مكين، ولما طلعت الصور الصح، الناس دى شتموا اللى نشروا الصور الصح، واعتبروا أن الصور المزورة هى الحقيقية، ويجب ألا نعبد آلهة الفيس بوك لأنها مزيفة".

 

وأشار إلى أن هناك من يريد أن نفقد الثقة فى مؤسسات الدولة، لذلك تخرج صور مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعى ليحدث نوعا من الارتباك داخل الدولة، مضيفًا "لو هذا الظابط قام بعمليات تعذيب حقيقية مفيش حد هيرحمه، ومفيش ظابط شريف فى الداخلية بيضحى بحياته هيوافق إن سمعته تشوه، علشان فى ظابط عذب واحد".

 

وأوضح أن مؤسسات الدولة تشدد بدرجة كبيرة على أنه لا أحد فوق القانون، وإذا ارتكب أى مسئول بالدولة أى مخالفة ينال عقابه على الفور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

لاتظلموا الظابط

انا مش عارف ليه مافيش احتمال ان الراجل بيبع مخدرات هى الداخليه فاضية تفتش اللى رايح ولا اللى جاى اكيد فى حد مبلغ عنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة