التموين: لا صحة لحذف من يتجاوز راتبهم 1500 جنيه من البطاقات التموينية

الأحد، 20 نوفمبر 2016 10:09 ص
التموين: لا صحة لحذف من يتجاوز راتبهم 1500 جنيه من البطاقات التموينية محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتبت ــ سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لا صحة لما تردد فى عدد من برامج " التوك شو " ، بعدم أحقية من يتجاوز راتبه 1500 جنيه أو معاشه 1200 جنيه فى الحصول على بطاقة تموينية، مضيفا أن هذه المحددات أو الشروط لا تنطبق على المستفيدين الحاليين داخل منظومة الدعم التموينى.

وأشار وزير التموين فى بيان اليوم، إلى أن هناك لجنة متخصصة تعكف الآن على استكمال قواعد البيانات ووضع اللمسات الأخيرة للضوابط والمؤشرات والمعايير الحاكمة لتنقية البطاقات التموينية، بالتعاون مع وزارات التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والتضامن الاجتماعى، والتموين، مع كافة ممثلى الجهات المعنية بالدولة، ذات الصلة بهدف استكمال قواعد البيانات اللازمة لعمليات التنقية المستهدفة.

وأوضح وزير التموين أن الهدف من عمليات تنقية البطاقات التموينية المطلوبة، ضمان توجيه الدعم لمستحقيه وللفئات الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية، وفور الانتهاء من عمليات التنقية، سيتم إضافة المواليد والمستحقين الجُدد.

وناشد الوزير المواطنين التوجه لمكاتب التموين فى كافة أنحاء الجمهورية، اعتباراً من 1/12/2016 حتى 28/2/2017 لمدة ثلاثة أشهر، لخصم الأفراد المقيدين على البطاقات التموينية، وهم غير مستحقين (حالات الوفاة- ازدواج الصرف-السفر للخارج لمدة تزيد عن ستة أشهر- أو لأى سبب آخر)، حيث تقرر إعفاء أصحاب البطاقات التموينية من فروق الأسعار، وكذلك البقالين التموينيين، الذين يتقدمون من تلقاء أنفسهم إلى مكاتب التموين المختصة لتعديل البيانات الفعلية للبطاقات التموينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

aya

بطاقات التموين

هما فاكرين أن 1500 جنيه مبلغ كبير جدا فى ظل هذا الإرتفاع الرهيب فى الأسعارأصبح هذا المبلغ لايغنى ولايسمن من جوع - الناس اللى بيقولوا تنقية البطاقات من كان أجره أو معاشه 1500 جنيه عايشين فى برج عالى لايحسوا بمعاناة الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

يا ترى وصلت ؟؟

العامل العادى فى كار المعمار يوميته من ثمانين الى مائة جنيه ، يعنى اذا عمل خمسة وعشرين يوم فى الشهر فان دخله الشهرى حوالي من ألفين الى ألفين وخمسمائة جنيه .. وكلنا طبعا نعرف مستوى معيشة هذا العامل التعدى الغلبان ... وبعد كده يقترح السادة أعضاء البرلمان من أبراجهم العاجية العالية عن المواطنين ان يتم رفع الدعم عن من يزيد دخله عن الف وخمسمائة جنيه فى الشهر ، طبعا ما هم يتقاضوا مكافات اكثر من عشرين الف جنيه فى الشهر وكمان اعفوها من ضرائب الدولة اللى هى حق الغلبان .. اقترح ان يكون رفع الدعم لمن يزيد دخله عن حد ستة آلاف جنيه شهريا على الأقل ، او يزيد استهلاك الكهرباء فى بيته عن أربعمائة جنيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

خطوه إيجابيه سريعه لوزير التموين .

يجب على وزير التموين إقالة معاونه العبقرى / أحمد كمال لتكديره الأمن والسلم العام .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

خطوه إيجابيه سريعه لوزير التموين .

يجب على وزير التموين إقالة معاونه العبقرى / أحمد كمال لتكديره الأمن والسلم العام .

عدد الردود 0

بواسطة:

انسان مصري

1500 فلوس قليله

هو حضراتكم فاكرين 1500 جنيه دا رقم كبير لكى تمحوا تلك الفئه من التموين بد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اللة يهديكم ياحكام مصر

1200 جنية معاش اصبحت قوتهم الشراءية 600 جنية بعد التعويم اللة يهديكم

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل

التقييم الحقيقى مش بالجنيه

التقييم الحقيقى بالدولار**شوف الكام ملطوش اللى اسمهم 1500 جنيه يساوو كام دولار***

عدد الردود 0

بواسطة:

ريهام

الرحمه شويه

ارحمونا بقى الحاجه بقت غاليه نار جايين كمان على الدعم انا بقالى سنه بجرى ورا البطاقه كل مره يقولوا لسه الكشف مانزلش مش معقوله كل ده بتتعدل والموظفين بس اللى عليهم ياخدوا فلوس حاجه قرف ومافيش اى ورقه حتى اخد بيها التموين

عدد الردود 0

بواسطة:

TAMER

بطاقات التموين

المفروض كل اللي دخله يتعدى 3000 شهريا لا يستحق دعم التموين وكل اللي بارد وبياخذ دعم لا يستحقه يحب تنظيفه واللي بياخذ الدعم ودخله يتعدى 5000 جنيه شهري يرد باثر رجعي

عدد الردود 0

بواسطة:

من ارباب المعاشات القدامى

أياكم واصحاب المعاشات مهما كانت قيمة معاشاتهم

صاحب المعاش يقبض مرة واحدة فى الشهر . الموظفون لديهم اجور اضافية وحوافز وبدلات .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة