محافظة المنيا توفر 6 طن لحوم بأسعار مخفضة للمواطنين بمركز مغاغة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 10:56 ص
محافظة المنيا توفر 6 طن لحوم بأسعار مخفضة للمواطنين بمركز مغاغة توافر المواطنين على منافذ البيع
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت الوحدة المحلية لمركز و مدينة مغاغة بمحافظة المنيا 6 طن من اللحوم بأسعار مخفضة، و التى سوف يتم طرحها للبيع من خلال منافذ الوحدة المحلية، يأتى ذلك فى اطار تخفيف العبء عن المواطنين، خاصة مع استمرار ارتفاع أسعار اللحوم البلدية ومواجهة جشع التجار. 
 
1
توافد المواطنين على منافذ البيع 
 
وأشار محمد السيد رئيس مركز و مدينة مغاغة، الى انه تم طرح 4 اطنان من اللحوم السودانية، و 2 طن من اللحوم المصنعة، على منافذ الوحدة المحلية بالمدينة و بشارع طه حسين و قرية ميانة. 
 
2
توافد المواطنين على منافذ البيع 
 
وأضاف السيد، أن منافذ التوزيع لاقت إقبالا من المواطنين، حيث أعرب الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل الحكومة، والتي تسعى جاهدة لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، مشيرا إلى أنه تم التوزيع تحت إشراف رؤساء الوحدات القروية ورؤساء الأحياء.
 
و على صعيد اخر ينظم مركز إعلام محافظة المنيا، صباح اليوم الاربعاء، ندوة بعنوان "المخاطر الاجتماعية للزواج المبكر" بمدرسة الثانوية الفندقية المشتركة بالمنيا الجديدة، وذلك في إطار الحملة القومية لتنظيم الأسرة.
 
وقالت منال الصناديقى مدير مركز الإعلام ، أن الندوة يتم تنظيمها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ويحاضر فيها منى عمر ـ الإعلامية بقناة الصعيد الفضائية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة