القائمة الأفريقية تحدد ملامح "مطاريد" الزمالك

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 09:30 ص
القائمة الأفريقية تحدد ملامح "مطاريد" الزمالك الزمالك وإنبي
كتب أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، خلال الفترة الجارية الأسماء التى ينوى قيدها بالقائمة الأفريقية للموسم الجديد، والتى سيتم إرسالها للكاف فى شهر ديسمبر المقبل استعداداً للمشاركة فى النسخة القادمة لدورى أبطال إفريقيا.

ستحدد قائمة الزمالك الأفريقية، أسماء اللاعبين الراحلين، حيث اتخذ الجهاز الفنى قراراً بالتنسيق مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور أن أى لاعب سيتم استبعاده من القائمة الأفريقية سيعنى الأمر عدم حاجة الفريق إليه فى الفترة المقبلة.

من المقرر أن يدفع الجهاز الفنى للزمالك، بجميع اللاعبين على مراحل مختلفة فى منافسات بطولة الدورى الممتاز بعد مواجهة المصرى، بعد غد الجمعة، فى الأسبوع الثامن من منافسات الدورى الممتاز.

يأتى قرار الجهاز الفنى للزمالك، بالدفع بجميع اللاعبين على مراحل مختلفة من أجل مشاهدة أداء كافة اللاعبين فى الفترة القادمة بخلاف متابعة كل لاعب على حدة فى التدريبات قبل الاستقرار بشكل نهائى على ملامح القائمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

ممكن

لو الاهلى والزمالك امتنعوا عن مباريات الاتحاد الافريقى ايه الى حيحصل . اولا الامتناع لرفع قيمة الجائزة للبطولات ثانيا خسارة كبيرة لشركات النقل التلفزيونى . ويمكن الاستعاضة بالبطولات العربية . مش كده ولا ايه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة