اعملى فورمة الجيم ... 4 تسريحات للشعر تناسبك فى الصالات الرياضية

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 06:00 ص
اعملى فورمة الجيم ... 4 تسريحات للشعر تناسبك فى الصالات الرياضية فتاة فى الجيم
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطلب الذهاب إلى الصالات الرياضية اختيار طريقة لتصفيف الشعر عملية وتساعدك على ممارسة التمارين الرياضية بكل سهولة، كما أنها لا تسبب لكِ أى ضيق وتمنعك من التعرق الزائد عن الحد، فمن الممكن أن تختارى من بين الأفكار التالية تسريحة الشعر التى تناسبك لقضاء وقت التمرين بكل سهولة، ودون أن يكون شعرك عائق فى هذا. 
 

مجموعة من الخطوات التى تساعدك على تصفيف الشعر كما هو موضح بالصورة.. 

 
تسريحات شعر تناسب الجيم
تسريحات شعر تناسب الجيم
 
1- الضفائر من أفضل الطرق التى تساعدك على تصفيف الشعر بشكل جيد فمن الممكن أن تقومى بقسم الشعر إلى نصفين وصنع "ضفيرة" فى كلا الطرفان. 
2-الخطوة الثانية، يتم رفع كلاهما إلى الأعلى، ولفهم على الرأس بشكل جيد ومن الممكن هنا الاستعانة بدبابيس الشعر، أو حتى ربط كلاهما كما يفعل الكثير من الفتيات. 
 
3- من الممكن كذلك أن تكتفى بعمل شعرك إلى نصفين وصنع "ضفيرة" فى كل طرف مع تثبيتهم من الأطراف بشكل جيد، وهذه طريقة رائعة كذلك لتصفيف الشعر بطريقة عملية لا تزعجك. 
 
4- "ذيل" الحصان كذلك تعد من أبرز طرق تصفيف الشعر المعروفة والمتداولة بين الكثير من الفتيات، حيث من الممكن تضفير الجزء العلوى من الشعر مع رفع ما تبقى منه كما هو موضح بالصورة. 
 
5- أما الصورة الأخيرة، فهى من الممكن اعدادها بكل سهولة، عن طريق تقسيم الشعر إلى ثلاث طبقات وصنع "صفيرة" صغيرة فى كل منهم ثم تجميعهم فى ذيل حصان كما هو بالشكل، وهذه طريقة رائعة للفتيات ذوات الشعر الثقيل. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة