موجز أخبار مصر للساعة1..خروج سجناء العفو الرئاسى من طره بهتاف:بنحبك يا سيسى

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 01:01 م
موجز أخبار مصر للساعة1..خروج سجناء العفو الرئاسى من طره بهتاف:بنحبك يا سيسى سجناء العفو الرئاسى أثناء خروجهم من طرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، أهمها: بالصور.. خروج سجناء العفو الرئاسى من طره بهتاف: "بنحبك يا سيسى.. تحيا مصر".
 
وإليكم موجز لأهم أخبار مصر للساعة الواحدة ظهراً:
 
 
المفرج عنهم بالعفو الرئاسى
المفرج عنهم بالعفو الرئاسى
خرج منذ قليل 82 سجينا من سجن طره، ليتنفسوا هواء الحرية بموجب العفو الرئاسى للإفراج عن الشباب.
 
 
الأنفاق
مترو الأنفاق
أكدت مصادر مطلعة بوزارة النقل تأجيل قرار زيادة سعر تذكرة المترو لأجل غير مسمى، بعدما كان مقرر رفعها إلى جنيهين بناء على المذكرة التى رفعها الدكتور جلال سعيد وزير النقل لمجلس الوزراء.
 
 
ترامب وبوتين
ترامب وبوتين
 أعلنت إدارة مدينة كالوجا الروسية عن انطلاق أول مسيرة روسية لدعم الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب غدا السبت فى مدينة أوبنينسك . 
 
 
لبن الحمير
لبن الحمير
انتشر الحديث فى الفترة الأخيرة عن حليب الحمير وإمكانية تناوله من قبل البشر إلا أن المثير فى الموضوع أن الموقع الطبى الأمريكى “Top10Homeremedies”، كشف عن عدة معلومات مثيرة قد لا يتخيلها الكثيرون عن هذا النوع من الحليب نرصد 10 منها فيما يلى.  
 
 
 
 أشعل مواطن أسترالي النار في نفسه داخل أحد بنوك مدينة ملبورن ما تسبب في إصابة 26 شخصا على الأقل بحروق وحالات اختناق.
 
 
المصريه للاتصالات
المصريه للاتصالات
 
 أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن قيامها بتغيير الكود الخاص بالتليفون الأرضى لعملاء مدينة العاشر من رمضان من (015) إلى (0554) وبالنسبة لعملاء التليفون الهوائى من (01595) إلى (05993)، وذلك من أجل استغلال الحيز الرقمى (015) فى تقديم خدمات المحمول بتكنولوجيا الجيل الرابع.
 
 
كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن المنتخب المصرى سيخوض مباراة ودية أمام كوت ديفوار فى يناير القادم، بمدينة "دبى" الإماراتية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 فى الجابون.
 
 
خرج منذ قليل 82 سجينا من سجن طره، ليتنفسوا هواء الحرية بموجب العفو الرئاسى للإفراج عن الشباب.
 
 
قال محمد الكومى، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن اللجنة بدأت منذ أيام فى إعداد قائمة جديدة من الشباب، وطالبت فيها منظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدنى بسرعة إرسال الأسماء التى لديها للجنة لبحثها ووضعها فى القائمة.
 
 
اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
 
يرتدى رجال الشرطة الزى الشتوى، اعتباراً من غد السبت لجميع مديريات الأمن والمصالح العامة وبجميع أنحاء الجمهورية.
 
 
تستعد شركة حلوان للأجهزة المعدنية، التابعة لوزارة الإنتاج الحربى، برئاسة اللواء الدكتور محمد العصار، لطرح ديب فريزر وثلاجة فى الأسواق كمنتجات مصرية 100 % .
 
 
 قال وزير الدفاع التركى فكرى إشيق اليوم الجمعة إن تركيا تجرى محادثات مع روسيا بشأن صفقة محتملة لشراء أنظمة دفاع صاروخى من طراز إس-400 مضيفا أن أنقرة تتواصل مع دول أخرى بخصوص الدفاع الصاروخى.
 
 
كشفت دراسة أمريكية نشرها الموقع الإلكترونى لصحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية، أن ماكينة الصراف الآلى محملة بالبكتيريا والطفيليات المسببة للأمراض المنقولة جنسيا.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة