حطى روج 3D .. أحمر الشفاه ثلاثى الأبعاد أحدث تقاليع 2017

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 01:00 ص
حطى روج 3D .. أحمر الشفاه ثلاثى الأبعاد أحدث تقاليع 2017 احمر شفاه
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألوان أحمر الشفاه ثلاثية الأبعاد، هذا أبرز ما أنتجته الموضة للمولعين بها فى كل مكان، حيث أنه من المقرر أن تغزو هذه الموضة الأسواق وتصبح الإطلالة المفضلة لكثير من النساء والمشاهير حول العالم، وذلك وفق تقرير نشرته صحيفة "الإندبندنت" على موقعها الإلكترونى.

يشير التقرير أن هذه الموضة ستحقق انتشار واسع، فعلى الرغم من أن خلال العام الماضى ظهرت على الساحة الكثير من ألوان أحمر الشفاه الغريبة وغير التقليدية إلا أن الموضة هذا العام أكثر جرأة، حيث تداول عدد من المستخدمات على انستجرام صور لهذا الشكل الجديد من أحمر الشفايف القريب فى تكوينه وألوانه إلى "قوس قزح".

 

e0584e83c2a6b09f913841ece02afd30
                   

         أحمر شفاه ثلاثى الأبعاد 

بين الوردى والأخضر والبرتقالى وغيرها من الألوان الأخرى التى سيتم استخدامها لصنع شفايف تطابق الموضة الجديدة، وتكون كما أطلق عليها البعض "ثلاثية الأبعاد"، حيث يتطلب منكِ أن يكون بحوزتك هذه الألوان المختلفة حتى تحصلين على الإطلالة بكل سهولة، ويفضل أن تكون لامعة حتى تضفى جمال على الشفايف وتجعلها أكثر جمالًا وتعكس الألوان المستخدمة.

 

c73bb0429a94a128d4c100827cd45ca6

                    الطريقة الحديثة لوضع الروج

 

يؤكد التقرير أنه من الممكن أن تكون الشفاه العليا من لون واحد ويفضل أن يكون اللون الأكثر قوة فى الألوان جميعها، وتكون الشفاه السفلى بهذا المزيج الرائع من الألوان حتى تظهر ثلاثية الأبعاد كما هو موضح فى الصور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة