كرة السلة يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم لعرض تفاصيل استضافة البطولة العربية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 03:30 ص
كرة السلة يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم لعرض تفاصيل استضافة البطولة العربية اورينجا
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة مؤتمرا صحفيا اليوم في أحد فنادق القاهرة لمناقشة وعرض تفاصيل البطولة العربية للمنتخبات،  والتى يشارك بها 12 دولة، والمقرر  أن تستضيفها مصر فى الفترة من 30 ديسمبر وحتى 8 يناير القادم على الصالة المغطاة باستاد القاهرة .

كرة السلة يدعو وزير الرياضة مؤتمر البطولة العربية 

ومن المقرر أن يحضر فعاليات  المؤتمر كلا من  اسماعيل القرقاوى رئيس الاتحاد العربى لكرة السلة ، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ويحيى راشد وزير السياحة، حيث تم توجيه الدعوة إليهم لحضور المؤتمر .

كرة السلة يوافق على استضافة البطولة العربية 

كان اتحاد كرة السلة  قد تلقى دعوة من الاتحاد العربى للعبة ، لإقامة واستضافة البطولة العربية للمنتخبات ،  وتم عرض الامر على مجلس إدارة الاتحاد ، فى ظل   ازدحام الأجندة الدولية للبطولات ، خاصة وأن مصر تستضيف تصفيات المنطقة الخامسة الأفريقية للرجال والسيدات خلال فبراير القادم ، لكن تم حسم الموقف بإعلان الموافقة على استضافة البطولة .  

تدريبات منتخب كرة السلة

يذكر أن منتخب كرة السلة  يخوض تدريباته  استعدادا للبطولة تحت قيادة الأسباني  انطونيو خوان أورينجا المدير الفنى ،  حيث بدأها فى الفترة من 9 الى 13 نوفمبر بالجامعة الامريكية بالتجمع الخامس ، على أن يخوض التدريبات خلال الفترة المقبلة باستاد القاهرة 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة