3 مواقف تكشف توتر علاقة الأهلى مع "صلة".. الشركة السعودية تهدد بتغريم القلعة الحمراء 15 مليون جنيه.. وترفض تنفيذ مشروع مارتن يول ..وتتراجع عن إقامة معسكر خارجى فى يناير

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 08:00 ص
 3 مواقف تكشف توتر علاقة الأهلى مع "صلة".. الشركة السعودية تهدد بتغريم القلعة الحمراء 15 مليون جنيه.. وترفض تنفيذ مشروع مارتن يول ..وتتراجع عن إقامة معسكر خارجى فى يناير 3 مواقف تكشف توتر علاقة الأهلى مع "صلة"
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الماضية بوادر خلاف بين إدارة النادي الأهلي وشركة "صلة" السعودية راعي النادي بسبب 3 مواقف ، يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

 

1_غرامة الـ15 مليون جنيه

أرسلت "صلة" خطاباً للأهلي بسبب مخالفات أقدم عليها النادي في شتى الألعاب بالنادي ، ووصلت قيمة الغرامة المُقدّرة على النادي بسبب هذه التجاوزات إلى ما يقرب من 15 مليون جنيه، بسبب انتهاك حقوق شركة "صلة" التجارية والإعلانية.

ومن أبرز هذه التجاوزات ارتداء لاعبين في النشاط الرياضي قمصان عليها شعار شركة محمول مختلفة عن الشركة المُتعاقدة مع النادي حالياً، بجانب عدم التزام إدارة النادي بعدم تنزيل برنامج خاص بمباريات فريق كرة القدم على موقع النادي الإلكتروني بجانب مشاركة بعض لاعبي فريق الكرة القدم في عدة تدريبات للفريق دون ارتداء قمصان عليها إعلانات الرعاة، وهى غرامة تُكلّف النادي 100 ألف جنيه عن كل مران بدون هذه الإعلانات.

مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر اقترب من إنهاء هذه الأزمة خلال الأيام الماضية بعدما عقد أكثر من جلسة مع شركة "صلة" وشرح لها مبررات هذه التجاوزات وعدم قانونية البعض الآخر ، كما أعلن الأهلي تعويض بعض الرُعاة عن هذه الخسائر دون المساس بحقوق الأهلي.

 

2_ رفض مشروع "مارتن يول"

شركة "صلة" السعودية رفضت تنفيذ مشروع الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق للأهلي والذى يقوم على تدعيم البنية التحتية في قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

كان مارتن يول قد قدّم تصوّراً لإدارة الأهلي بتدشين صالة جيم وقاعة اجتماعات وعيادة ومركز طبي ومطعم أسفل مدرجات ملعب التتش الجديد، حتى يصبح الأهلي مثل أندية أوروبا، وهو المشروع الذى يحتاج مبلغ يقترب من 20 مليون جنيه.

 

3_لا .. لمعسكر الشتاء

تراجعت شركة "صلة" عن إقامة معسكر للأهلي في يناير المقبل خلال توقف الدوري لارتباط المنتخب الأول بمنافسات أمم أفريقيا بالجابون ، فقد كانت الشركة السعودية ترغب في إقامة معسكر للفريق خلال هذه الفترة، وتم ترشيح أكثر من دولة فعلاً لاستضافة هذا المعسكر فعلاً أمثال النمسا والإمارات ، لكن "صلة" تراجعت عن هذه الفكرة بسب  غياب أكثر من لاعب عن الأهلي خلال هذه الفترة لارتباطهم بالمنتخب الأول والمنتخب العسكري ومنتخب الشباب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة