بالفيديو.. نائب يرفع الآذان بالكنيست بعد قرار إسرائيل منعه فى مكبرات الصوت

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 08:09 م
بالفيديو.. نائب يرفع الآذان بالكنيست بعد قرار إسرائيل منعه فى مكبرات الصوت عضو الكنيست الإسرائيلى أحمد الطيبى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رفع  النائب العربى فى الكنيست الإسرائيلى أحمد الطيبى، آذان المغرب من على منصة الكنيست الإسرائيلى احتجاجاً على قانون منع الآذان الذى أقرته حكومة إسرائيل، وأنهى بالقول "الله أكبر عليكم أيها المارون بين الكلمات العابرة".

 

وألقى النائب فى الكنيست آية من الذكر الكريم، وكذلك آية من إنجيل لوقا، وقال إن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو هو المحرض الأول، ويقود حملة "إسلاموفوبيا" ضد المسلمين، مضيفاً أن الآذان جزء لا يتجزأ من مشهد هذا الوطن، مستذكراً الاعتداءات على المساجد والكنائس في فلسطين.

وقال الطيبى "نحن أيضاً نعانى من ضجيج النفخ بالبوق أيام الجمعة والسبت، ونعانى من منع السفر فى أعيادكم خاصة عيد الغفران، لكننا لا نعترض ولا نمس شعائركم".

وأضاف "لقد أقمتم قبل سنوات وحدة كلاب تهاجم كل من يقول الله أكبر"، وقلت لكم آنذاك "الله أكبر عليكم، وأعود وأقولها لكم الله اكبر الله أكبر عليكم هل من كلاب بينكم تنقضّ علينا".

 










مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

يسلم فمك..

تسلم ويسلم فمك يا اخي. اللهم صلي علي النبي محمد وعلي اله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا. اللهم أعز الاسلام والمسلمين. وارحم اموات المؤمنين في كل مكان. عفوك وغفرانك ورضاك يا رب العالمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الله وأكبر الله واكبر

ألله وأكبر على كل من تكبر الله وأكبر على دولة إسرائيل وحكمها الله وأكبر على من يفسدون فى الأرض ويقتلون النبين ألله واكبر على الظالمين ومغتصبين الأرض الله وأكبر على من يقتلون الأطفال والنساء الله وأكبر قادر على نصر من قال لا إله إلا الله محمد رسول الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

adel ebrahim

الله اكبر على دولة صهيون الله اكبر على كل كافر ملعون الله اكبر ليوم الدين فى كل وقت وكل حين

نعم يسلم فمك اخى المسلم احمد الطيبى على إقدامك للزود عن رفع اذان التوحيد داخل الكنيست الصهيونى دفاعا عن رفعه غى كل بقاع فلسطين بل هى رسالة لكل من يسعون الى محاولة اسكات او منع رفع اذان التوحيد فى اى بقعة من بقاع الارض اى كانت تلك البقعة واى كان ساكنيها او مواطنوها ختى وان قالوا انهم اصحاب الارض الاصليين لان الارض كلها لله ومن ثم لكل انسان الحق ان يتعايش على اى بقعة من ارض المعمور وان يمارس شعائره الدينية وان يتمسك بعقيدته والايتنازل عن ثوابته ابدا مهما كان الثمن 00هذا مااقدم عليه الاخ المناضل الفاضل البطل احمد الطيبى حينما سعى ورفع الاذان داخل الكنيست من على منبرهم ليقول لهم الاالاذان يادولة الاحتلال الصهيونى انتم محتلين وتلك شعائرنا ولاتوجد قوة على الارض تستطيع ان تمنعنا من رفع اذان التوحيد مهما كان الثمن واى كان من كان هذا الذى اصدر قانون بمنع الاذان فى الفجر على ارض فلسطين بحجة او دعاوى انه يزعجهم هو لايزعجهم هو يجعل داخلهم يستعير كالنار وهى تستعر فتاتى على الاخضر واليابس هذا هو شعورهم عندما يرفع الاذان انه يذكرهم بمحمد رسول التوحيد رسول رب العالمين ونبيه المختار بالرسالة المحمدية اخر الرسالات السماوية شاؤوا ام ابووا هذا يذكرهم بايام الفتوحات الاسلامية على عهد رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم00مرة اخرى تسلم اخى المناضل احمد الطيبى ودمت درعا وسيفا على رقاب كل رجالات صهيون00يبقى سؤال اين اشاوس العرب من دولة صهيون لما لايوجهون ترساناتهم المسلحة وتحالفهم لضرب دولة صهيون وهم يسعون ببث الفساد وتحليل سفك الدماء على ارض فلسطين بإخواننا المسلمين هناك من قتل واغتصاب وتشريد وتدمير لكل ماهو مسلم او عربى على ارض فلسطين 00 تحية لكل من يجاهد ولو بالكلمة او حتى بقلبه وهو اضعف الاءيمان0

عدد الردود 0

بواسطة:

السندباد

ربنا يقويكم ونحن المسلمين نفتخر بكم

اولا اتاسف لتخازل حكام المسلمين لقدسنا ولمسجدنا الاقصي لانه قبل ما يكون ملك الفلسطينيين هو ملك كمان للمسلمين نحن نعيش في عصر العار وانتم تعرفون اننا كشعوب مسلمه مضطهدين في بلادنا ولولا ذلك فلن نتاخر عنكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عيد

احبك في الله

ان تنصرو الله ينصركم الله اكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

وهبة خليفة

الله أكبر عليهم

أحسنت أيها المناضل المسلم أحمد الطيبى و أظهرت عنصرية اسرائيل القميئة التى لم يستطيعوا ان يخفوها و أن يخفوا كراهيتهم للاسلام و لكل ما هو اسلامى و ذلك ليس بمستغرب فقد أخبرنا القرأن الكريم أن أكثر ناس عداوة لنا هم اليهود و أقول للسيدالطيبى أحسنت أخى الفاضل و ربنا ينصرك و ينصر الاسلام و المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

الله اكبر الله اكبر

( الله اكبر الله اكبر ... الله أكبر الله أكبر ... اشهد ان لا اله إلا الله ... أشهد ان لا إله إلا الله ... أشهد أن محمدا رسول الله ... أشهد أن محمدا رسول الله ... حي علي الصلاه ... حي علي الصلاه ... حي علي الفلاح ... حي علي الفلاح ... الله أكبر الله أكبر ... لا إله إلا الله ) حقا وصدقا ويقينا لا إله إلا الله محمدا عبد الله ورسوله ... والحمد لله علي نعمة الأسلام .

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..تصبحون جميعا على خير ..عائلة اليوم السابع .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة