ناشطة حقوقية: منظمات عالمية تسعى لعرقلة أى تعاون بين "ترامب" ومصر

الأحد، 13 نوفمبر 2016 01:00 ص
ناشطة حقوقية: منظمات عالمية تسعى لعرقلة أى تعاون بين "ترامب" ومصر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت داليا زيادة، الناشطة الحقوقية، إن المنظمات الحقوقية الدولية ستزيد من بياناتها التحريضية ضد الدول الهامة فى الشرق الأوسط، ومنها مصر، لأنهم يرفضون احتمالية التعاون بين ترامب كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية وبين تلك الدول، مؤكدة أن تلك المنظمات تسعى للهجوم على مصر ودول الخليج لتشويه صورة ترامب.

 

وأضافت زيادة، لـ"اليوم السابع" أن قوى كبرى تمول هذه المنظمات بشكل غير مباشر مثل قطر وتركيا وحتى إيران وأيضاً التنظيم الدولي للإخوان، من مصلحتهم أن لا يتم أى تعاون حقيقى بين دونالد ترامب كرئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية والدول الكبرى فى الشرق الأوسط، مثل مصر وبعض دول الخليج، خاصة على المستوى العسكرى والأمنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد الباشا ترامب

افكارهم عفنه وقديمه وعويلهم وبكائهم الذي يحسسك بانهم مساكين مظاليم

اصبح لايروق لشعب مصربتمثيلهم علي نفسهم اكثر من تمثيلهم علي الشعب فالشعب كشفهم وواجهم في 30 -6 و3-7 وطردهم خارج المعادله لتمسكهم بالعنف والقتل واستحوذ الدين الاسلامي لهم كانهم فقهاء بالرغم من انهم. غرباء عن الدين وتصرفاتهم تصرفات شيطانيه وحقدهم وكرههم لشعب مصر ودوله مصر فاق كل الحدود هولاء لقطاء هولاء منبوذين من المجتمع المصري وكل البلاد العربيه هم حقا لقطأ فلامكان لخائن خان البلد ودمر وقتل رجالها واستباح دم جنودها الذي هم حراسها هولاء الاخوان شياطين العنوهم دايما لانهم وباء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة