غادة والى تفتتح السوق الخيرى لجمعية زوجات الدبلوماسيين الأسيويين.. اليوم

السبت، 12 نوفمبر 2016 05:00 ص
غادة والى تفتتح السوق الخيرى لجمعية زوجات الدبلوماسيين الأسيويين.. اليوم غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم السبت، فى افتتاح السوق الخيرى لجمعية زوجات الدبلوماسيين الأسيويين بالقاهرة، والذى يشمل بالإضافة إلى المشغولات اليدوية العديد من المأكولات والأطباق الأسيوية المتميزة.

 

وستقوم والى عقب الافتتاح بجولة به، وكذلك من المتوقع أن يجرى على هامش السوق إعداد وتقديم مأكولات وأطباق شهية لأكثر من 23 دولة أسيوية مشاركة بالسوق، بالإضافة إلى عرض المصنوعات والمشغولات اليدوية والمنتجات الآسيوية التى تتميز بالجمال والتفرد للبيع، وسيكون هناك سحب على التذاكر المباعة للحصول على جوائز قيمة.

 

وسوف يتم التبرع بدخل السوق الخيرى لعدد من المنظمات الخيرية فى مصر والتى سيشارك عدد منها بمنتجاتها اليدوية بالسوق، كما ستقدم عدد من الدول تابلوهات راقصة وعدد من العروض الثقافية الأسيواية المختلفة.

 

ويشارك بسوق هذا العام سفارات كل من دولة استراليا، بروناى، الصين، الهند، إندونيسيا، اليابان، ماليزيا، منغوليا، ميانمار، الفلبيين، سنغافورة، سريلانكا، وتايلاند، بنجلادش، كوريا، كازاخستان، طاجكستان، نيوزيلاندا، أوزبكستان، فلسطين، باكستان، فيتنام، وغيرها.

 

وأعلنت السفارة الهندية، أن تذاكر السوق ستكون متوفرة بالسفارات الأسيوية المشاركة، بالإضافة إلى مدخل السوق بفندق كونراد يوم افتتاح السوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة