حسام البدرى: التاريخ والجغرافيا والمنطق يرجحون كفة مصر أمام غانا

السبت، 12 نوفمبر 2016 09:38 م
حسام البدرى: التاريخ والجغرافيا والمنطق يرجحون كفة مصر أمام غانا حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن فرصة المنتخب المصرى فى الفوز على نظيره الغانى خلال المباراة التى ستجمعهما مساء غدٍ الأحد، باستاد برج العرب فى الجولة الثانية لتصفيات مونديال 2018 كبيرة.
 
وأشار حسام البدرى إلى أن النتائج الكبيرة لا تتكرر كثيرًا فى مثل هذه المباريات مثلما حدث فى مباراة الـ6/1 التى جمعت المنتخبين عام 2013 بتصفيات مونديال 2014، مؤكدًا أنه عندما يخسر فريق كبير كالفريق المصرى بالخمسة أو بالستة فهذا يُعنى أن هناك شيئًا غير منطقياً وأن "اليوم مش طبيعى".
 
وتابع المدير الفنى لـ"اليوم السابع": لو رجعنا للتاريخ والجغرافيا والمنطق.. ستفوز مصر، فلقد تفوقنا عليهم فى تاريخ مواجهات الفريقين كما أننا الأفضل حاليًا ولدينا لاعبون يُقدمون مستويات رائعة مع أنديتهم المحلية والأوربية وقادرون على قيادة الفراعنة نحو الفوز.
 
وأكد البدرى أن أوراق منتخب مصر الرابحة ليست محمد صلاح فقط، فهناك لاعبين آخرون قادرون على صنع الفارق أمثال رمضان صبحى وتريزيجيه وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وباسم مرسى، وأوضح المدير الفنى أن الجهاز الفنى للمنتخب ينجح دائمًا فى تهيئة لاعبيه نفسيًا لمثل هذه المواجهات وهو أمر مهم لأن الفريق الأكثر هدوءًا سيكون صاحب الثلاث نقاط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة