وفد إماراتى يغادر القاهرة متوجها إلى الرياض بعد لقاء السيسى

الخميس، 10 نوفمبر 2016 06:41 م
وفد إماراتى يغادر القاهرة متوجها إلى الرياض بعد لقاء السيسى ولي عهد أبو ظبي والرئيس السيسى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، وفد إماراتي رفيع المستوي متجها الي العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد مغادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذى التقى خلال زيارته بالرئيس عبد الفتاح السيسى، صرحت بذلك مصادر أمنية مطلعة بالمطار .
 
وقالت المصادر، إن الطائرة الخاصة وصلت المطار فى الثالثة عصرا من مساء الْيَوْمَ الخميس وأقلعت فى السادسة في طريقها إلى الرياض وعليها وفد إماراتى رفيع المستوي كان مرافق لزيارة ولى العهد .
 
وأشارت المصادر، إلى أن ذلك الوفد قد يكون فى مهمة لتقريب وجهات النظر بين مصر والسعودية، خاصة بعد توقف إمداد شركة ارمكوا السعودية للبترول.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ازاى الملك سلمان يضحى بحب المصريين لة

مازلنا نتوقع من الملك سلمان مراجعة موقف ارامكو

مصر لن تركع الا للة...بس بنزعل من اللى بنحبة ونقدرة و الملك سلمان واخوتة لهم مكانة فى قلوب المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عماد

أتمنى عدم رجوع اتفاقية ارامكو

حتى لو تم الصلح وعادت العلاقات بين مصر والسعودية، يجب على شركة أرامكو المملوكة للحكومة السعودية أن تعلن اعتذار علني عن عدم التزامها بالاتفاقية في الشهرين الماضيين، وأن توضح أنها اتفاقية تجارية مدفوعة الثمن وليست منحة. هذا أقل رد على الطريقة غير محترفة والغير محترمة التي تم بيها إيقاف الشحنات. وإلا تعلن مصر بصورة علنية في مؤتمر صحفي عالمي بأنها غير مهتمة باستكمال الاتفاقية وترغب بإلغاءها لعدم التزام الجانب السعودي بها. مصر كبيرة يا سادة، وليتعلم الجميع في السعودية وغيرها كيف يأخذون مواقفهم السياسية بصورة ناضجة بعيدة عن الطفولية وانعدام الاحترافية.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الهواري

مصر لن تركع الا لله

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة