نشوى مصطفى بعد زيارة "العاصمة الإدارية": نفتخر بها كما نفخر بالأهرامات

الخميس، 10 نوفمبر 2016 09:34 م
نشوى مصطفى بعد زيارة "العاصمة الإدارية": نفتخر بها كما نفخر بالأهرامات نشوى مصطفى تنشر صورة لها فى العاصمة الإدارية الجديدة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الفنانة نشوى مصطفى، صورة لها مع بعض الشباب العاملين فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدة أن البناء يجرى على قدم وساق وأنه من خلال المشروع تصنع حضارة مصر الجديدة وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام. 

وكتبت نشوى مصطفى  بعد زيارة المدينة الإدارية قائلة: "المكان يملأه الإيجابية و يدعمه العمل الجاد يؤكد معنى يد الله مع الجماعة ممتلئ بالأيدى الخشنة التى يحبها الله .. آن الآوان كى نفخر بصنيعة يدنا .. كما كنا نفتخر بصنيعة أجدادنا القدماء ببناء الأهرامات .. أنا الآن فى زيارة العاصمة الجديدة ..واحدة من مشروعات تجرى على قدم وساق لتصنع حضارة مصر الجديدة".

وأضافت نشوى مصطفى : "سيدى الرئيس شكراً.. سيدى الرئيس جيلى تربى على أن الامتنان والشكر لمن يتقى الله فى عمله الذى يخدم به وطن وشعب هو أبسط حق لسيادتكم .. نحن لا ننكر خيراً يتحقق .. خيراً نراه بأعيننا". 

يذكر أن المهندس عمرو عبد السميع، منسق مشروع العاصمة الإدارية بهيئة المجتمعات العمرانية، قد أعلن أنه قد تم الانتهاء من الهيكل الخرسانى لأكثر من 15 عمارة بالحى السكنى بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتم البدء فى أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية لهذه المبانى.

نشوى مصطفى تنشر صورة لها فى العاصمة الإدارية الجديدة
نشوى مصطفى تنشر صورة لها فى العاصمة الإدارية الجديدة
 
نشوى مصطفى على فيس بوك
نشوى مصطفى على فيس بوك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة