خبير أمريكى: يجب أن يبدأ ترامب حكمه بتصنيف الإخوان جماعة إرهابية

الخميس، 10 نوفمبر 2016 11:12 ص
خبير أمريكى: يجب أن يبدأ ترامب حكمه بتصنيف الإخوان جماعة إرهابية الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فرانك جافانى مدير مركز سياسات الأمن الأمريكى، إن السياسة الخارجية للرئيس المنتخب دونالد ترامب يجب أن تبدأ بتصنيف الإخوان جماعة إرهابية.

 

وأوضح الخبير فى تصريحات نقلها موقع "بريتبارت" الأمريكى أن واحدة من أكثر التحديات أهمية التى ستواجه الرئيس الجديد هى وقف جماعة الإخوان المسلمين فى أمريكا وتصنيفها كجماعة إرهابية.

 

وأكد أن هذا الأمر سيكون حيويا من أجل أى شىء آخر سيحاول فعله، فيجب التوقف عن أخذ المشورة والتوجيه منهم أو السماح لهم بالعمل فى وسطنا بشكل تخريبى، مشيرا إلى أن هذا الأمر مستمر منذ ما يقرب من خمسين عاما.

 

من ناحية أخرى، أشار الخبير إلى أن ترامب ربما سيختبر على الأرجح التوصل إلى اتفاق مع روسيا والصين وكوريا الشمالية، على الطريقة التى وصفها الرئيس الأسبق رونالد ريجان بالسلام من خلال القوة. 

 

وأوضح جيفانى أن الجميع فى العالم سيراقبون ما إذا كان ترامب سينفذ استراتجية الانتصار على الجهاد. وقد كان شديد الوضوح فى هذا الأمر، فنحن نتعامل مع حركة إرهابية عالمية ويجب مواجهتها بمنع المزيد من هؤلاء "الإرهابيين" من القدوم إلى الولايات المتحدة وضمان أن من سيأتى من مكان تطبق فيها الشريعة هم فى الواقع أشخاص يتشاركون معنا فى نفس القيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اعداء البشرية

اتفق مع فرانك جافاني

لان كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة ولعوا في بعض مدن امريكية بعد النتيجة مثل ما عملوا في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة