ائتلاف دعم مصر يناقش برنامج تكافل وكرامة لتوسيع شبكة الحماية الاجتماعية

الخميس، 10 نوفمبر 2016 12:42 م
ائتلاف دعم مصر يناقش برنامج تكافل وكرامة لتوسيع شبكة الحماية الاجتماعية اجتماع سابق لدعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر ائتلاف دعم مصر بيان له منذ قليل، بتفاصيل اجتماعه الثالث له أمس الأربعاء، مع عدد من نواب وسط الدلتا والقاهرة الكبرى، بحضور المهندس محمد زكى السويدى رئيس الائتلاف، وهيئة المكتب، واللواء سعد الجمال، والنائب عمرو غلاب والنائب سمير الخولى، نواب رئيس الائتلاف، والأمين العام طاهر أبوزيد، والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد.

 

وأكد الائتلاف أن تلك الاجتماعات تهدف للتواصل بين هيئة المكتب والنواب للاستماع إليهم وطرح حلول لمشاكل دوائرهم فى المحافظات، وإلزام الحكومة للعمل على استجابة مطالب السادة أعضاء النواب.

 

وأشار بيان الائتلاف إلى أن الاجتماع استهدف مناقشة خطة عمل الائتلاف خلال المرحلة المقبلة، وكيفية تحسين الأداء، ونقل ما توصلت إليه الاجتماعات السابقة مع المكتب السياسى ومنسقى المحافظات فى الائتلاف وطرق معالجة زيادة التكاليف على المصنعين، وكذلك العمل على توسيع شبكة الحماية الاجتماعية من خلال التوسع فى برنامج تكافل وكرامة التى تقدمه وزارة التضامن الاجتماعى.

 

وطالب الائتلاف خلال اجتماعه المحافظين بضرورة العمل من أجل إنجاز الخدمات المقدمة للمواطنين، وطالب الائتلاف تعزيز دور الرقابة على أداء الجهاز التنفيذى، ومتابعة أداء الحكومة فى الرقابة والسيطرة على مواقف "السيارات" وتسعيرة النقل، وأيضا المخابز والأسواق والسلع وضبط الأسعار، ومواجهة محتكرى السلع والخدمات.

 

وشدد الائتلاف على ضرورة تواصل النواب مع المواطنين للتأكد من تحسن أداء الخدمة المقدمة لهم، والمساعدة فى تخفيف العبء عليهم، كما تناول الاجتماع طرق معالجة زيادة التكاليف على المصنعين ورؤية الحكومة لمواجهة تلك الزيادات.

 

وطالب المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، الأعضاء بضرورة التواجد فى دوائرهم والتواصل مع المواطنين والتواصل مع الجهاز التنفيذى فى الدولة، من أجل العمل على تحسين أداء الخدمة للمواطنين وتخفيف الأعباء المالية عليهم، على حد قول البيان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة