300 خبير يناقشون تحديات الطاقة فى مؤتمر شل للريادة التكنولوجية 17 فبراير

الخميس، 10 نوفمبر 2016 05:00 ص
300 خبير يناقشون تحديات الطاقة فى مؤتمر شل للريادة التكنولوجية 17 فبراير ايدن ميرفى رئيس شركات شل مصر
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شركة شل للزيوت مصر تحشد أكثر من 300 خبير من كبار خبراء الصناعة لمناقشة التحديات الملحة فى مجال الطاقة على المستوى العالمى من خلال مؤتمر شل للريادة التكنولوجية 2016 والمقرر إقامته فى الغردقة خلال شهر نوفمبر.

أعلنت "شركة شل للزيوت مصر" عن إقامة الدورة الخامسة لمؤتمر شل للريادة التكنولوجية والذى يقام فى الفترة من 17 حتى 20 نوفمبر الجارى فى مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، حيث يستضيف المنتدى - الذى يُعقد هذا العام تحت شعار: "الابتكار والتعاون لمواجهة التحديات المستقبلية فى مصر فى مجالات الطاقة، المياه والغذاء" - ممثلين لما يزيد على 100 شركة من كبرى الشركات المحلية والدولية العاملة فى مصر.

وقالت شركة شل إن المنتدى سيناقش سبل معالجة هذه القضية الملحة المتمثلة فى مصادر الاستدامة على مستوى العالم وسيتناول المنتدى مناقشة القضايا المعقدة التى تنشأ من خلال تزايد الضغط على الموارد الأساسية لكوكبنا، مؤكدة على أهمية التعاون المشترك بين القطاعات والقيادة سيكون أمرا أساسيا للمساعدة فى تلبية احتياجات العالم المستقبلية من الطاقة، فى الوقت الذى يتم فيه البحث عن حلول مستدامة لمواكبة الضغوط والتحديات المتعلقة بمصادر الطاقة والماء والغذاء. 

وتضم قائمة أهم المتحدثين فى المؤتمر "إيدان ميرفى، رئيس شركة شل مصر، وساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، وأندرو هيفر، نائب رئيس شل للقطاع العالمى لتكنولوجيا التكرير التجاري، والدكتور طارق توفيق، نائب رئيس اتحاد الصناعات المصرية، ووائل فخراني، العضو المنتدب ونائب رئيس العلاقات الحكومية لشركة كريم مصر، والدكتور الد إسماعيل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة كيه. آي. أنجلز.

وقال إيدن ميرفى، نائب رئيس شركة شل مصر قائلاً "نأمل فى دفع التقدم فى مجال تطوير نظام أفضل لطاقة المستقبل والتى لا يمكن أن ينظر إليها على أنها منفصلة عن أنظمة الغذاء والماء. كما نعتقد أنه لا يمكن تحقيق أى تقدم فى إطار هذه المنظومة دون التعاون المشترك بين قطاع البترول والقطاعين العام والخاص. أضاف قائلاً: " ومن خلال مؤتمر الريادة التكنولوجية لشل، نأمل فى تقديم مساهمة إيجابية يشملها التفاهم والحوار حول هذه القضية الحيوية بالنسبة لمصر".

وأشار ساهر هاشم – العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر: "إنّ المشاركين فى المؤتمر يمثلون صفوة العقول والخبرات كلٌ فى مجاله، كما أنهم يفكرون بطرق وأساليب غير تقليدية لافتا إلى أن الشركة جاهزة لإيجاد طرق لمساعدة تلبية احتياجات الطاقة فى العالم." 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة