مروة ناجى تتحدث عن تجربتها مع أم كلثوم فى "كل يوم" على on E

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:14 م
مروة ناجى تتحدث عن تجربتها مع أم كلثوم فى "كل يوم" على on E مروة ناجى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف اليوم الثلاثاء الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه كل يوم على شاشة ON.E فى تمام الساعة التاسعة والنصف والذى يذاع بالتزامن على راديو نغم FM، مطربة الأوبرا المعروفة مروة ناجى، والتى لمع اسمها بعد مشاركتها المتميزة فى برنامج (the voice) وعلى الرغم من خروجها من التصفيات النهائية للبرنامج، إلا أنها كسبت جماهيرية كبيرة لأدائها المتميز والرائع.

 

وتتحدث مروة عن تجربتها الأخيرة بعد تسجيل 4 أغنيات لكوكب الشرق أم كلثوم بصوتها وتعيد غناءها فى فيلم عن أم كلثوم عنوانه "Looking For Om Kalthoum"، والأغنيات هى "أنت عمرى" "يا ليلة العيد" "أنا فى انتظارك"، و"برضاك".

 

الأغنيات تم تسجيلها بين أستوديو "مدينة الإنتاج الإعلامى" وأستوديو "الرسالة" على مدار أربعة أيام متواصلة، حيث قام بعمل الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار التونسى أمين بوحافة وهندسة صوت محمد صقر، وتقوم ببطولة الفيلم الفنانة المصرية ياسمين رئيس بمشاركة مجموعة من الممثلين العالميين.

 

فيلم "looking for om kalthoum" من إخراج المخرجة العالمية شيرين نشأت الحاصلة على عدة جوائز عالمية منها جائزة "الأسد الفضى" من مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، كما حصلت على لقب " ‪artistvasual arts" فى آخر 10 سنوات من صحيفة نيويورك تايمز، والفيلم إنتاج مشترك بين ألمانيا والنمسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة