الأهلي: لا نشعر بالقلق رغم ضياع 4 نقاط فى 7 مباريات

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:57 م
الأهلي: لا نشعر بالقلق رغم ضياع 4 نقاط فى 7 مباريات لقطة من مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد أيوب مدرب الأهلى أن ضياع 4 نقاط بعد 7 أسابيع ببطولة الدورى لا يمكن أن يدعو للقلق لأنه لا يوجد فريق فى العالم يفوز بجميع مبارياته، مشيراً إلى أن الأحمر يقدم عروضاً جيدة رغم التعادل فى مباراتين.

 

وتعادل الأهلى مع بتروجت سلبياً فى الجولة السادسة لبطولة الدورى ثم تعادل فى الجولة السابعة 2/2 مع الاتحاد السكندرى ليفقد المارد الأحمر 4 نقاط فى مباراتين بعدما سبق وحقق الفوز فى خمس مباريات منذ انطلاق المسابقة.

 

وأكد أحمد أيوب أن الأهلى أدى بشكل جيد أمام الاتحاد وأهدر عدة فرص محققة كانت كفيلة بتحقيق الفوز سواء أمام الاتحاد أو من قبلها أمام بتروجت، موضحاً أن الفريق طالما كان قادراً على الوصول لمرمى المنافس وخلق الفرص التهديفية فإن هذا فى حد ذاته يعد مؤشراً طيباً وهو ما يهم الجهاز الفنى الذى سيعكف على علاج الأخطاء أول بأول حتى يعود الفريق إلى تحقيق الانتصارات.

 

وأوضح مدرب الأهلى أن الجهاز الفنى أغلق تماماً ملف مباراة الاتحاد من أجل التحضير لمباراة طنطا يوم الجمعة القادم فى الأسبوع الثامن لبطولة الدورى، مؤكداً على أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى عكف على مشاهدة عدة مباريات لفريق طنطا لتحديد نقاط القوة والضعف وشرحها للاعبين خلال المحاضرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة