استنفار فى أسيوط قبل وصول مياه نهر النيل " المعكرة" محطات المياة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 05:23 م
استنفار فى أسيوط قبل وصول مياه نهر النيل " المعكرة" محطات المياة محافظة اسيوط
اسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المهندسة أمل جميل المتحدث باسم شركة المياه والشرب باسيوط أن جميع محطات المياه بالمحافظة أعلنت حالة الاستنفار القصوي قبيل وصول موجة العكارة بمياه النيل إلى المحافظة .
 
وأشارت جميل أن جميع محطات المياه تعمل بكامل طاقتها ،كما يتم سحب عينات علي مدار الساعه من ماخذ المحطات وارسالها إلى المعامل بالتنسيق مع وزارة الصحة.
 
ونفت اغلاق أي محطة من محطات المياه، أو انقطاع المياه لعدة أيام، مشيرة إلى انه حال ثبوت وصول العكارة لمحطة المياه وعدم القدرة علي السيطرة عليها سيتم اغلاقها وفتح الارتوازي.
 
وفي نفس السياق ناشد المهندس محمد صلاح رئيس شركة المياه والشرب بااسيوط المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات حول قطع المياه، مؤكداً في تصريحات صحفية أن كل ما يتم تداوله حول قطع المياه شائعات  مغرضة أدت الي الضغط علي مواتير المياه.
واضاف أن الشركة اذا اضطرت لقطع المياه سيتم ابلاغ المواطنين قبلها بـ ٦ ساعات، وإذا حدث ذلك فسيحدث قبل الثانية عشر  من منتصف الليل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

عكارة مياه السيول وصلت الى المنوفية وفى طريقها الى اسيوط

هى اسيوط تقع شمال المنوفية؟ جايز وربما حلايب وشلاتين بعد الاسكندرية ...يا سادة مياه النيل تنحدر من الجنوب الى الشمال وليس العكس والسيول نزلت فى محافظة قنا وسوهاج جنوب اسيوط واول محافظة تاثرت بمياه السيول محافظة اسيوط ثم يليها المنيا ثم بنى سويف ثم الجيزة ثم القاهرة التى اعلنتوا عنها قبل الامس بان نهر النيل فيها تحول الى اللون الاصفر ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة