أخبار نيمار اليوم.. شاهد مقلب سواريز فى المهاجم البرازيلى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 06:42 م
أخبار نيمار اليوم.. شاهد مقلب سواريز فى المهاجم البرازيلى نيمار وسواريز وميسي فى تدريبات برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

👟⚽️😡 @luissuarez9

A video posted by Nj 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) on

نشر البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى مقطع فيديو على موقع "إنستجرام" لزميله لويس سواريز، حيث قام بـ"مقلب" ضده  فى تدريبات البارسا استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى، الليلة فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع، على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

سواريز يمزح مع نيمار

ظهر مقطع الفيديو قيام نيمار بربط حذائه متكئًا على الكرة التى قام سواريز بركلها بعيدًا مازحًا معه خلال التدريبات لتسقط قدم المهاجم البرازيلى على الأرض.

من جانبها، قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن ثلاثى هجوم برشلونة المكون من نيمار وسواريز بجانب ليونيل ميسي اعتاد على خلق أجواء من المرح والدعابة خارج الملعب استكمالًا لروح التعاون والتألق بينهما داخل المستطيل الأخضر، حيث لم يكن هذا المزاح الأول بين اللاعبين فى تدريبات البارسا بل تكرر الأمر كثيرًا نظرًا للعلاقة القوية التى تربط بينهما.

نيمار يلعب المباراة السادسة ضد مانشستر سيتى

على جانب آخر، يلعب نيمار مباراته السادسة ضد فريق مانشستر سيتى، الليلة، حيث سبق للمهاجم البرازيلى أن شارك فى 5 مباريات ضد السيتيزنز سجل خلالها هدفًا وصنع أخر، حيث سجل نيمار هدفه الوحيد فى شباك المان سيتى خلال المباراة الأخيرة التى أقيمت على ملعب البارسا "كامب نو"، وانتهت بفوز الفريق الكتالونى، برباعية نظيفة، فى الجولة الماضية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة