وكيل "دفاع البرلمان" يتهم أمريكا بالتواطؤ مع قوى الإرهاب لتشويه صورة مصر

الأحد، 09 أكتوبر 2016 09:00 م
وكيل "دفاع البرلمان" يتهم أمريكا بالتواطؤ مع قوى الإرهاب لتشويه صورة مصر احتفالية مجلس النواب بمناسبة مرور 150 عاما على نشأة الحياة النيابية فى مصر
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن نجاح الاحتفالية التى نظمها مجلس النواب بمناسبة مرور 150 عاما على نشأة الحياة البرلمانية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ورؤساء رؤساء البرلمانات العربية والافريقية والدولية، أبلغ رد على مزاعم السفارات الأجنبية بوجود تهديدات أمنية اليوم، ويعبر عن مدى الأمن والأمان الذي تشهده البلاد. 

واتهم وكيل لجنة الدفاع بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الدول الأجنبية التى أصدرت بيانات تحذر رعاياها من وجود مخاطر أمنية، وفي مقدمتها أمريكا، بالتواطؤ مع قوى الإرهاب لتشويه صورة مصر التى تشهد استقرارا أمنيا وديمقراطية لصالح الفوضى. 

وأكد كدوانى، أن نشر هذه الاخبار الكاذبة تعتبر بمثابه "شبهة تحريض" على الفوضى بهدف ضرب الاستقرار الذي نعيشه واستقرار الدولة. 

وأشاد كدوانى بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل مرور 150 عاما علي نشأه الحياة النيابية فى مصر، وأن ثقته فى البرلمان محل تقدير، لاسيما أن مجلس النواب المنتخب يعمل ما فى وسعه لتحقيق آمال الشعب المصرى وطموحاته والعمل على تصحيح المسار وإصدار تشريعات لصالح بناء الدوله المصرية. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة