محافظ مطروح يؤكد أهمية استقرار العملية التعليمية ومراعاة الحالة الإنسانية للمدرسين

الأحد، 09 أكتوبر 2016 06:15 م
محافظ مطروح يؤكد أهمية استقرار العملية التعليمية ومراعاة الحالة الإنسانية للمدرسين جانب من اللقاء
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، حرصه على انتظام العملية التعليمية  بجميع المدارس، ومنع نقل أو ندب أى مدرس خارج المحافظة أو بين إدارتها التعليمية  حفاظا على انتظام العملية التعليمية وتقديم الخدمة التعليمية المناسبة للطلاب، خاصة مع ما تعانيه المحافظة من عجز شديد فى المدرسين، مؤكدًا انه يتم حاليا الانتهاء من إجراءات تعيين مدرسين جدد بمطروح، بضوابط وشروط محددة ضمن مسابقة سيتم الإعلان عنها قريبا.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن هذه التصريحات جاءت رداً على طلبات عدد من المدرسين  للنقل أو الانتداب خارج المحافظة،  خلال لقاء خدمة المواطنين بالديوان العام، برئاسة محافظ مطروح وحضور السيد الامام السكرتير العام وعلاء عد الشكور السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ومديرى المديريات والإدارات بالمحافظة وعدد من المواطنين اصحاب الطلبات والشكاوى.

وأضاف المحافظ، أنه يقدر الحالة الانسانية والظروف الاجتماعية، لجميع من  تقدموا بطلبات من المدرسين، لكنه لا بد من مراعاة  العملية التعليمية وحاجة أبناء المحافظة الى الخدمة التعليمية المطلوبة واللائقة بهم.

ووجه محافظ مطروح إلى وكيل وزارة الصحة بمطروح، بعمل الفحوصات الطبية اللازمة لأبناء مواطن يعانون من ضمور بالمخ نتيجة زواج الاقارب، مع تحمل المحافظة لتكاليف الادوية والتحاليل مراعاة للظروف الاقتصادية و الاجتماعية الصعبة لوالدهم.

كما وجه خلال الاجتماع، لرئيس مدينة مرسى مطروح، بمعاينة محل احد المواطنين وتقييم القيمة الإيجارية وتركيب عداد كهرباء على نفقة المحافظة،  مراعاة لظروف المواطن الاقتصادية الصعبة، وكذلك  التنسيق مع إدارة المرور لمعاينة  الشارع الرئيسى بأحد التجمعات السكنية  بالكيلو 3 لدراسة إعادة رصفه وربطه بالشوارع الفرعية، استجابة لشكوى تضرر احد المواطنين  من تجمع مياه الأمطار ووقوع حوادث بالمنطقة.

وطالب محافظ مطروح، رئيس شركة كهرباء البحيرة قطاع مطروح بتحديد كافة احتياجات الشركة من المهندسين والفنيين والعمال، لمخاطبة وزارة الكهرباء لمراعاة  ظروف وطلب بعض العاملين للنقل خارج المحافظة، مع حاجة العمل الى تعيينات جديدة.

على جانب آخر، قرر محافظ مطروح توفير فرصتى عمل بالأجر اليومي، والتنسيق  لتوفير فرصة عمل ثالثة لخريج دبلوم فنى قسم البترول حاصل على المركز الأول، كما وجه لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة حل مشكلة ضعف ضخ مياه الشرب الى المناطق المرتفعة بمنطقة المغاربة خلال موسم الشتاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور الحوت الكورى اليابانى بالقاهرة

أعضاء هئية التدريس بمدرسة زين العابدين بالقاهرة يشكرون محافظ مطروح

ربنا يوفق محافظ مطروح شكرا لسيادتكم جعلكم الله رمز الشجاعة والرجولة للعملية التعليمية أبعثها من التطوير التكنولوجى بالسيدة زينب بالقاهرة شعارنا / المعلم فى المقدمة يا سعادة المحافظ مدرسة زين العابدين الابتدائية بالسيدة زينب بالقاهرة يا رب ارفع رواتب المعلمين وكل الأخصائيين التطوير وأمناء المكاتب بالعملية التعليمة يا رب أحفظ القاهرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة