رئيس وفد مجلس العموم البريطانى: نعمل على عودة السياحة إلى شرم الشيخ

الأحد، 09 أكتوبر 2016 04:58 م
رئيس وفد مجلس العموم البريطانى: نعمل على عودة السياحة إلى شرم الشيخ جيرالد هاورث رئيس جمعية الصداقة البريطانية المصرية
شرم الشيخ : نور على – محمود سعد الدين – سماح عبد الحميد – أسماء مصطفى تامر إسماعيل تصوير – حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جيرالد هاورث رئيس جمعية الصداقة البريطانية المصرية، رئيس وفد مجلس العموم البريطانى، إن البرلمان المصرى له عراقة والاحتفال به خطوة كبيرة للتعريف به، وهو ممثل للبرلمان البريطانى فى هذه المناسبة المهمة. 

وتقدم هاورث بالتعازى لأسرة النائبة أميرة رفعت، التى لاقت مصرعها فى حادث أليم اليوم، ورحب هاورث بوجود جمعية الصداقة المصرية البريطانية التى ترأسها النائبة داليا يوسف، واعتقد أن العلاقة بين بريطانيا ومصر علاقات قديمة وعلى مدى سنوات.
 
وتابع ورئيس وفد مجلس العموم البريطانى، قائلا: " ونحن نعلم أن هناك تحديات موجودة، ونعمل وزملائى لاستئناف الطيران البريطانى إلى مصر؛ لأننا نعلم مدى أهمية عودة السياحة لمصر. 

قال هاورث، إن بريطانيا تعتبر أكبر مستثمر فى مصر، وهناك لقاءات تتم على أعلى مستوى بعد زيارة الرئيس السيسى الأخيرة لنيويورك لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة ، تم عقد لقاء مع عدد من المسؤولين وكانت نتائجها جيدة، قائلا: " الرسالة التى أود أن أوجهها وأنا أشجع مزيد من تطوير العلاقات سيحدث بين مصر وبريطانيا" ، مضيفا أن مصر لها تاريخ طويل فى العلاقات مع بريطانيا، ومصر لها تاريخ طويل فى هذا العالم بتعاونها مع جميع الدول وفى مواجهة التحديات، ولذلك نأمل لمزيد من التعاون بين مصر وبريطانيا بمواجهة مختلف التحديات . 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة