تحديث جديد لـOpera Max على منصة أندرويد يوفر تحسينات للخصوصية

الأحد، 09 أكتوبر 2016 02:00 ص
تحديث جديد لـOpera Max على منصة أندرويد يوفر تحسينات للخصوصية تطبيق Opera Max
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت Opera تحديثا جديدا لمتصفحها على منصة الأندرويد، والذى يهدف لتحسين الخصوصية والأمن بشكل أكبر، حيث أطلقت نسخة جديدة من Opera Max لمستخدمى أندرويد.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فإن التحديثات الأساسية تشمل وضعا جديدا يعرف بـ"privacy mode" وهو عبارة عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين تحسين الخصوصية على هواتفهم الأندرويد عبر جميع التطبيقات الخاصة بهم.

 

وقد وجدت أوبرا وسيلة لمنع تطبيقات أندرويد من إساءة التصرف وتعقب المستخدمين، حيث إن وضع الخصوصية الجديد المدمج فى Opera Max يكشف أى التطبيقات التى قام المستخدم بتثبيتها على هاتفه سيئة وأيهما جيدة فيما يتعلق بالبيانات التى يتم تبادلها مع أطراف ثالثة.

 

وبغض النظر عن وضع privacy mode الجديد، فقد أضاف المطورون أيضا ميزة ad-blocker لحجب الإعلانات وهو ما يشبه فلتر يسمح للمستخدمين بحظر المتسللين الذين يتم اكتشافهم من خلال وضع الخصوصية الجديد، كما يسمح وضع الخصوصية الجديد أيضا بتشفير بيانات التطبيقات وحركة التصفح عبر الواى فاى ببساطة من خلال ضغطة زر.

 

يذكر أن Opera Max هو تطبيق لإدارة البيانات وتوفيرها حيث يقوم بتقليل حجم مقاطع الفيديو والصور فى أى تطبيق على الاتصالات ببيانات الهاتف بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة