المعارضة السورية تطالب واشنطن بتحرك أحادى الجانب لتزويد حلب بالمساعدات

الأحد، 09 أكتوبر 2016 10:11 ص
المعارضة السورية تطالب واشنطن بتحرك أحادى الجانب لتزويد حلب بالمساعدات الرئيس الأمريكي باراك أوباما
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت بسمة قضمانى عضو وفد الهيئة العليا للمفاوضات السورية الولايات المتحدة الأمريكية إلى تحرك أحادى الجانب لتزويد حلب بالمساعدات رغما عن روسيا.

وقالت قضمانى ـ فى تصريح خاص لقناة ( العربية الحدث) الإخبارية اليوم الأحد، إننا كسوريين وصلنا إلى آخر مراحل التعامل الدبلوماسى مع روسيا.

وأضافت "يجب على الولايات المتحدة والمجتمع الدولى تزويد حلب بالمساعدات رغما عن القصف الروسى ، من خلال إقامة جسور إنسانية أوادخال مساعدات أو إلقائها عن طريق الجو .

وكان المرصد السورى لحقوق الإنسان قد ذكر فى وقت سابق أن 290 شخصا غالبيتهم من المدنيين وبينهم 57 طفلا قتلوا فى غارات النظام وحليفه الروسى منذ بدء الهجوم على الأحياء الشرقية بحلب فى شهر سبتمبر الماضي.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Saad

ارحموا العقول بقى

يا حاجه اتقى الله و كفايه تحريط و اجنحوا للسلم بقى كفايه عناد و الله العظيم المتغطى بامريكا عريان و اقرءوا تاريخ العراق و الريس صدام مع أمريكا و ما فعلوه معه قبل الحرب كان فاضل يقولوا له أمريكا بتعتك زي ماانت عايز اعمل . إنتوا عايزين مساعدات للناس حقا فافضل مساعدات الجنح للسلام و بلاش عناد باسم الثورة و الخراب إللى جه للعرب ده تحت هذا المسمى المسموم إللى كل العرب شربوه ، السلام حرام عليكوا بقى و سيبوا الناس إللى قاعدين فى سوريا العرب داخل البلد يحددون ما يريدون مش كل واحد قاعد بره مستريح و عربيه رايحه جايه و يقول ثوره و مساعدات . إنتوا عايزين سلاح علشان يزيد الخراب مش مساعدات . ارحموا الشعب بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

لو كنتم معارضة بحق لما حملتم السلاح ولجوءكم لامريكا يفسر كل شىء

فى بداية الحرب لم ندرك المشهد حق قدره ووجودكم بين تركيا وقطر ومحاولات ادماج الاخوان فى حكم الشرق الاوسط بدأ يفسر نفسه شيئا فشيئا-حتى اكتشفنا ان المعارضة المعتدلة معها صواريخ ودبابات-انكم جيوش اثمة ومرتزقة تريدون تقسيم سوريا العظيمة وتوزيع خيراتها على أعداء البلاد -ما الفرق بينكم وبين بشار اذا كان فعلا قاتل لشعبه-اذا كنتم حريصين على سوريا واذا كنتم تحبون بلادكم لما استعنتم بأعداء الوطن ضد الوطن-انتم خونة ولستم معارضة ولو كنتم حريصين على الشعب السورى لتركتم السلاح مهما كانت النتائج-لحسن حظنا فى مصر اننا قرأنا المشهد بدرى والا كان البحر الابيض المتوسط لامتلأ بمراكب 90 مليون يا خونة

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

طول عمر امريكا المستغطى بيها عريان(والحل)

اشترطت روسيا والجيش السورى خروج الارهابيين لفك الحصار ووافق على هزا المنسق الدولى وقال بالحرف نتمنى خروج ال1900 مقاتل من حلب حتى ندخل المساعدات للاف المحاصرين من المدنيين بل وقال انه مستعد لمرافقتهم للخروج سالمين بسلاحهم الخفيف ولكن امريكا والغرب لايريدون لحلب الاستقرار ثم هل عندما تحتل حلب من الجماعات الارهابيه يشجعوا على احتلالها وعندما يسترده الجيش السورى يبقى حرام ويقولوا الحقوا الاطفال بتموت طيب سيبوا سوريا للسوريين وبلاش تقسيم ثم تجد الممولين من امريكا وقطر وتركيا الزين تسميهم امريكا المعارضه المعتدله يطالبون امريكا بالتدخل نفس طلب الاخوان المسلمين فى مصر ( ارحموا اوطانكم والقوا السلاح الله يهديكم)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة