أسيوط تفوز بالمركز الأول فى مسابقة الأمانة النموذجية بالمصرى الاجتماعى

الأحد، 09 أكتوبر 2016 01:53 م
أسيوط تفوز بالمركز الأول فى مسابقة الأمانة النموذجية بالمصرى الاجتماعى أعضاء الحزب المصرى الديمقراطى - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت أمانة أسيوط بالمركز الأول فى مسابقة الأمانة النموذجية التى نظمها الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى على مستوى أمانات الجمهورية بالحزب.

 

وكانت المسابقة قد بدأت فى الفترة من 1 يونيو وحتى 30 أغسطس 2016 وقامت أمانة التقييم والمتابعة الحزبية برئاسة محمد عرفات بقياس انتظام الاجتماعات الدورية للأمانة وأعضاء هيئة المكتب ونسبة الحضور وحضور قيادات الأمانة لاجتماعات الهيئة العليا واللجان النوعية ومشاركة الأمانة فى الأحداث الجارية والتدريبات والفعاليات الشهرية من تدريبات وندوات ومؤتمرات.

 

وقامت قيادة الحزب بالقاهرة بتوزيع الشهادات على الخمسة الأمانات الفائزة، وتسلم هلال عبد الحميد درع المسابقة عن أسيوط، بينما تسلمت د.نجلاء الجزار شهادة المركز الثانى عن محافظة بنى سويف، ودكتور مهاب القاضى تسلم جائزة قنا نيابة عن دكتور محمد عبدالهادى أمين المحافظة، وتسلم عبدالحليم العمدة جائزة المركز الرابع عن محافظة أسوان وتسلم إسلام مرعى الجائزة للمركز الخامس عن أمانة الشرقية، واشتمل التكريم على درع المركز الأول وشهادات تقدير وجوائز مالية للأمانات الفائزة.

 

 وقال هلال عبدالحميد إنه سعيد بالفوز الذى جاء بمجهود أعضاء الأمانة وأنه سيسلم الجائزة المالية البالغة 3 آلاف جنيه للزميل حسن عمارة القائم على شئون المقر لدعم الأنشطة الحزبية التى ينفق الأعضاء عليها من جيبوبهم الخاصة.

 

وجاء التكريم أثناء انعقاد الهيئة العليا أمس وسلم الجوائز فريد زهران رئيس الحزب وباسم كامل النائب الأول واللواء نور عبدالرازق عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية للحزب والدكتور إيهاب الخراط ودكتور أسامة عبدالحى الأمين العالم للأطباء العرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد سيد أحمد

شكوى ضد الظلم فى العمل الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عاوزة أقدم شكوى فى مدير الجمعية الخيرية بديروط الشكوى بخصوص المعاملة السيئة والمرتب الضعيف غير ذلك انه يقيم في البيت ويتقاضى مرتب أضعاف العاملين بالحضانة غير ذلك إنه يتقاضى مرتب حكومى حيث انه يعمل في الآثار بمركز القوصيه أين نحن من هذا وهل المحافظ والحكومة على علم بذلك ارجو التحقق من الامر لاكتشاف الأكثر من ذلك ارجو الاهتمام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة