أخبار الدورى الإسبانى اليوم..توتى يكشف سبب فشل صفقة انتقاله لريال مدريد

الأحد، 09 أكتوبر 2016 03:39 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم..توتى يكشف سبب فشل صفقة انتقاله لريال مدريد توتى مهاجم روما
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الأسطورة الإيطالى فرانشيسكو توتى قائد فريق روما بعشقه لنادى ريال مدريد الإسبانى، مؤكدًا أنه النادى الوحيد الذى كان بإمكانه الانتقال لصفوفه فى حال الرحيل عن الذئاب.

توتى كان يريد الانتقال لريال مدريد

قال توتى فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية "ريال مدريد قام بكل شىء للتعاقد معى، إنه النادى الوحيد الذى كنت سأذهب إليه فى حال غادرت روما".

أضاف قائد روما "زوجتى وأصدقائى هم

من أقنعونى بعدم الانتقال لريال مدريد والبقاء فى روما بالرغم أن رغبتى كانت فى الرحيل للريال فلم أكن ذاهب لفريق عادى بل لأفضل نادى فى العالم".

زيدان يقضى العُطلة الدولية فى روسيا

فى سياق آخر، استغل الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد فترة التوقف الدولية من أجل قضاء العُطلة مع زوجته بمدينة سان بيترسبورج بروسيا.

 

ريال مدريد يعتقد بأنه يتعرض لظلم تحكيمى

 

من جانبه، يعتقد ريال مدريد أنه يتعرض لظلم تحكيمى هذا الموسم من حيث ركلات الجزاء، حيث كانت آخر ركلة جزاء حصل عليها فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى والتى انبرى لها كريستيانو رونالدو أمام أتلتيكو مدريد أى منذ 4 شهور و10 أيام.

 

كان لاعبو ريال مدريد قد طالبوا بضربات جزاء وهناك بعض اللقطات أثارت جدلا كبيرا لعدم احتسابها لهم هذا الموسم، فى الوقت الذى حصل فيه منافسوه بالدورى الإسبانى وأوروبا أتلتيكو "5 ركلات جزاء" وبرشلونة "ركلتين".

 

 

برشلونة يعود للتدريبات غدًا

يعود فريق برشلونة للتدريبات الجماعية، غدًا الاثنين، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 3 أيام خلال فترة التوقف الدولية، حيث من المقرر أن يشهد المران عودة ليونيل ميسي على أمل مشاركته لبضع دقائق أمام ديبورتيفو لاكورونيا، السبت المقبل، فى الدورى الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة