5 ملايين جنيه سر جلسة الغد بين مرتضى منصور ورئيس الوزراء

الأحد، 09 أكتوبر 2016 09:30 ص
5 ملايين جنيه سر جلسة الغد بين مرتضى منصور ورئيس الوزراء مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب – أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحد مسئولى  الزمالك، سر مطالبة مرتضى منصور رئيس النادي بعقد جلسة عاجلة مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لحل أزمة الحجز على أرصدة النادي الأبيض في البنوك والتى تحدد لها بشكل رسمى غدا الاثنين فى حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

أوضح المصدر أن الأزمة ظهرت من جديد داخل الزمالك بعد حصول النادي على دعم من وزارة الشباب والرياضة بقيمة 5 ملايين جنيه لدعم منشآته الجديدة خاصة المبنى الاجتماعى الجديد إلا أن النادى الأبيض قد واجه أزمة فى صرف الشيك.

أضاف نفس المصدر أن تعثر صرف الزمالك لشيك وزارة الشباب والرياضة نتيجة التحفظ على أرصدة النادى الأبيض في البنوك خاصة أن الحساب الوحيد الذى كان يتعامل الزمالك من خلاله بأحد البنوك تم تحفظ عليه مؤخراً بعد مطالبة الضرائب والتأمينات بسبب مديونيات النادى المُقدرة بـ306 مليون جنيه للعديد من الجهات وعلى رأسها الضرائب والتأمينات.

تسلم مجلس الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور، النادي بتلك المديونية ما أدى إلى التحفظ على أرصدة النادي لذلك فتح الزمالك حساب جديد بأحد البنوك ليتعامل من خلاله فى استلام المستحقات المالية إلا أن مؤخراً طالبت الضرائب والتأمينات بمستحقاتها المتأخرة ما أدى إلى حجز على الحساب الجديد.

في حالة فشل محاولات الزمالك لفك الحظر على أرصدته في البنوك سيسعى مرتضى منصور رئيس النادي لحل تلك الأزمة بمطالبة الوزارة بإرسال الدعم المالي "كاش" بدلاً من الشيك خاصة لحاجة النادي إلى ذلك الدعم في استكمال منشآته وبعض الأمور الأخرى وذلك لحين الانتهاء من تلك الأزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة