"الوفد": تحذير السفارات الأجنبية لرعاياها بمصر تصرف دبلوماسى غريب

الأحد، 09 أكتوبر 2016 02:00 ص
"الوفد": تحذير السفارات الأجنبية لرعاياها بمصر تصرف دبلوماسى غريب حسام الخولى - نائب رئيس حزب الوفد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، إن التحذيرات الأمريكية والكندية والبريطانية لرعاياها فى مصر هو تصرف دبلوماسى غريب، ويثير الكثير من علامات الاستفهام حول أغراض هذه التحذيرات والهدف منها؟ ولماذا خرجت فى هذا التوقيت؟.

 

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد، لـ"اليوم السابع" أنه عندما يكون لدى أى دولة معلومات حول أحداث قد تقع فى دولة أخرى، فإنها تبلغ الأجهزة الأمنية لتلك الدولة، وهذا ما لم يحدث فى التحذيرات الأمريكية والبريطانية.

 

وأوضح نائب رئيس حزب الوفد، أن أمريكا وكندا ليسوا دول صغيرة ولكن هى دول كبيرة، وهو ما يجعل من الصعب تفسير هذه التحذيرات، ولماذا لم تبلغ الأجهزة الأمنية قبل الإعلان عن تلك التحذيرات؟.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

ما وجه الغرابة

الموضوع له سيناريو واليات محفوظة ومتكررة-\تقوم قطر وبما لها من علاقات واتصالات مع كل الارهابيين فى العالم وعلى رأسهم الاخوان بالاتصال بالمخابرات الامريكية لابلاغهم عن عمل ارهابى وشيك معلوم المكان والزمان---تقوم الخارجية الامريكية بابلاغ السفارة البريطانية التى تبلغ الاتحاد الاوروبى وكندا\لو الارهاب تم فى موعده تظهر مصداقية امريكا-ولو خلف يؤثروا على الاقتصاد والسياحة ويقولوا اجراءات عادية-وعلى اغلب الظن ان ما يتم فى قطر لاعداد العمليات الارهابية فى مصر يحدث لدول عربية اخرى غير مصر-لكنهم نسوا ان للعالم اله -وسوف يقفون امامه يوم القيامة كما سنقف جميعا-ماذا سيقولون ويبررون الدماء التى سالت بسببهم وبسبب جهلهم\سياسة!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة