خالد صلاح يكشف بالفيديوهات والمستندات مخطط الشيعة لاختراق مصر..أساليب جديدة للتوغل داخل الدولة..ويؤكد: يبثون برنامج "مصر الفاطمية" يتطاول على علماء السنة.. ويحذر من تحول المذهب لسلاح سياسى يثير الفوضى

الأحد، 09 أكتوبر 2016 09:37 م
خالد صلاح يكشف بالفيديوهات والمستندات مخطط الشيعة لاختراق مصر..أساليب جديدة للتوغل داخل الدولة..ويؤكد: يبثون برنامج "مصر الفاطمية" يتطاول على علماء السنة.. ويحذر من تحول المذهب لسلاح سياسى يثير الفوضى الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، الملف الشائك داخل مصر فى برنامجه "على هوى مصر"، وهو"التمدد الشيعى وخطره على الدولة المصرية"، وعرض خلال برنامجه فيديوهات ووثائق تؤكد أن الشيعة ينوون التوغل داخل الدولة للسيطرة عليها مثلما فعلت إيران داخل اليمن وسوريا ولبنان عن طريق رجالهم فى تلك البلاد.

 

وقال الكاتب الصحفى، إن هناك عمليات اختراق شيعى تجرى الآن داخل مصر، مشيرا إلى  عدم وجود أية مشاكل لدى المصريين حيال المذهب، لكن الخطورة أن يتحول هذا الاعتقاد من موقف دينى وعقائدى إلى سلاح سياسى يثير فوضى داخل الدولة المصرية ويتحول الانتماء ضد الدولة والوطن.

 

وأضاف:"موضوع المذهب شئ يخصك، لأنه وبينك وبين الله، لكن الخطورة أن يتحول هذا الاعتقاد إلى ثغرة للاختراق"، لاسيما أن هناك أصابع كثيرة خاصة بهذا الشأن تظهر بوضوح وتتوسع داخل مصر، مشددا على ضرورة الانتباه لهذا الأمر حتى لا تصبح مصر مثل اليمن والعراق بسبب ما فعله الشيعة وإيران داخلها، موضحا أنه "علينا أن نرى العمليات التى تجرى فى العراق من الحشد الشيعى هناك، نتيجة تحول المذهب إلى سلاح سياسى".

 

وأشار خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، إلى أن هناك برنامجا يبث على قناة "فدك" الشيعية يدعى "مصر الفاطمية" يخاطب المجموعات الشيعية داخل مصر، ويتلقى اتصالات هاتفية من الشيعة المصريين، ويتطاولون على أهل السنة وكل الشيوخ مثل الشيخ محمد حسان وغيرهم، ويصفوهم بـ"المضللين"، لافتا إلى أن تلك المحطة تُمول من إيران ورجال أعمال شيعة عراقيين يعملون ضد مصر لإسقاطها فى فخهم، محذرا:" الموضوع مربوط بحبل سرى لدى الحرس الثورى الإيرانى".

 

وبحسب الفيديو الذى أذاعه رئيس تحرير "اليوم السابع" عبر برنامجه، فإن شيخ شيعى عراقى يزعم أنه لا يستطيع أحد أن ينكر المد الشيعى فى مصر، وأن أغلب أهل مصر على مذهب الشيعة وغير ذلك يعد ضلالات، كما تطاول الرجل على السيدة عائشة وقارن بينها وبين السيدة فاطمة الزهراء ابنة النبى صلى الله عليه وسلم، لأن الأولى بنت أبى بكر الصديق، كما زعم أيضا أن السلفيين تأثروا بالحركة الوهابية الخبيثة، حسب وصفه لها.

 

واعتذر خالد صلاح عما ذكره هذا الشيعى داخل الفيديو الذى أذاعه عبر البرنامج، وأكد أن الهدف معرفة ورؤية هذا الإسفاف فى الحديث عن الصحابة من قبل هؤلاء الأشخاص، كما أذاع فيديو آخر يُظهر حمل علم مصر بمسيرة فى كربلاء بالعراق تحيى ذكرى عاشوراء من قبل الشيعة، مشيرا إلى أن هذا الأمر حدث من قبل وفد مصرى شارك فى تلك المسيرة الشيعية.

 

وأكد الكاتب الصحفى أن هناك أشخاصا يعملون فى الخفاء داخل الدولة، لتحويل المذهب الشيعى إلى سلاح سياسى بمصر لتحويلها إلى عدة دول بعد تقسيمها، مضيفًا:"هناك تفجيرات فى الخليج بسبب الشيعة، ويوضح ذلك الصراع المذهبى بينهم وبين السعودية فى اليمن"، وتابع:"الشيعة عبروا البحر الأحمر، وأتوا إلى مصر ويعملون ضد الدولة لتقسيمها، ويصورون فيديوهات ويرفعونها على اليوتيوب ليؤكدوا تواجدهم بالدولة المصرية".

 

واختتم خالد صلاح فقرته قائلًا "نتحدث عن مؤسسة كاملة بتشتغل علينا، وعلينا أن نرى إلى أين سيقودنا هذا بعد سنوات، ويجب أن نرى أيضا كيف قامت إسرائيل، وهل كان هناك دولة تدعى إسرائيل من قبل، وممكن نلاقى بعدين مصر دولة واثنين وثلاتة!!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

دكرنس

احذروا .....

ياقيادة مصر يامثقفي مصر ياكل مصري احذروا هذا السرطان .... ليس له علاج .. لاتهونوا منه ...إنه كارثة بكل المقاييس ... اللهم إني بلغت اللهم اشهد.... اللهم اشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

دكرنس

اللهم

اللهم إني أبرأ إليك من الشيعة الروافض.... اللهم اهدهم أو خلصنا منهم .. فهم كالسرطان لاشفاء منه

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد

.

أحييك أيها الاستاذ الفاضل على غيرتك على بلدك. ولكم فى العراق الجريح عبره! حفظ الله مصر العروبه من مكر الماكرين.

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

أحييك وأختلف معك فى...

أحيك على مجمل الموضوع ولكنى أختلف معك فى قولك" عدم وجود أية مشاكل لدى المصريين حيال المذهب"...لا ياسيدى نحن مختلفون معهم فى معظم المذهب لأنهم يقدحون فى أم المؤمنين ويسبون الشيخين أبى بكر وعمر ولا يترضون على الصحابة ويأخذون الأخماس ويكادون أن يؤلهوا عليا رضى الله عنه....أفبعد كل هذا نقول ليس لدينا مشكلة معهم ؟...كيف ذلك؟....وأحذر اخواننا من الصوفية من استغلال الشيعة لهم مستغلين حب الصوفية الجارف لأل البيت عليهم السلام وكلنا نحب أل البيت ونجلهم ....ونحمد الله على الوسطية التى نتمتع بها فى مصر....حفظ الله مصر من الفتن ماظهر منها وما بطن...حفظ الله مصر شعبا ودولة ورئيسا.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

ولماذا لا نعمل علي دحض الباطل الشيعي بالعلم و"المنطق" , لماذا لا نوجه الخطاب السني الوسطي المعتدل للمواطن الإيراني الشيعي في قلب إيران مباشرة . من السهل تصحيح إعتقاد المواطن الإيراني الشيعي بمخاطبته من قبل نخبه متميزه من علماءنا الأجلاء من خلال الإعلام الموجه والمكثف والهادف إلي تصحيح المعتقدات المُحرفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

حلقة واحدة منك لا تكفى يا استاذ خالد .. والدليل [ نمرة ] 4

أتمنى تقديمك لحلقات اخرى فالحلقة جيدة وممعنة ونحتاج مزيد

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

خزعبلات الشيعة شرك بالله لانها تعترض على مشيئة الله وقضاءه وقدره وانه يهب الملك من يشاء

الله عز وجل شاءت ارادته ان يقتل الحسبن وان يتولى سيدنا ابوبكر خلافة المسلمين وغيره من الامور التى حدثت ىفهل يملك احد فى زماننا ان يغيرها باللطم والضرب بالجنازير والسكاكين وغيرها من خزعبلات الشيعة التى تعتبر شرك بالله وعدم الايمان بقضاء الله وقدره وان اصبحوا عبيدا لكهنتهم الجدد المستفيدين من هذه الطقوس التى لاعلاقة لها بالاسلام الذى يدعوا الى الصبر على المكاره

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

قنديل ام هاشم

يبدوا ان هذا الموضوع له شقين شق سياسيى و شق دينى و مع دمج الاثنين نعود الى النمط الدول الاوروبيه فى القرون الوسطى عندما كانت تشتعل الحروب الطائفيه بين البروتستنت و الكاثوليك وعذرا عندما اتحدث عن انماط التشكيل الشيعى فى مصر حتى لو اتلف بعبائه السنه فتقبيل اعمده المقامات و طلب الحاجه من صاحب المقام و الطواف حولها بل بعض المساجد تضع المقام فى مواجهه القبله و البعض الاخر يتعمد وضع المقام لاياخذ مسار الدخول الى الكعبه هو التشيع بحد ذاته و مع ذلك لا نجد معارض واحد و الكل يتحدث اصل هذه هى الطرق الصوفيه ما الطرق الصوفيه هى فروع للمذاهب الشيعيه فى حبها لاهل البيت اذا ما الخطر الذى يواجهه مصر السنيه هل سوف نقوم يوما ما و نجد عوده الدوله الفاطميه اى العوده للقرون الوسطى لمصر الحديثه بل و فى ظل التقارب المصرى الايرانى الشديد ابان حكم الشاه رحمه الله لم نسمع مثل هذا الكلام و لم تتحول مصر الى دوله شيعيه و دائما تظهر ناقوس السنه و الشيعه عندما يحدث نزاع على الاراضى و السياده الدوليه و لاظهار منطق الحقوق ياتى الينا حكام فيقولوا هذا سنى و هذا شيعى لاعطاء حروابهم غطاء و هدف دينى لتنويم شعوبهم و هو كما ذكرت نفس المنهاج الذى كان يحدث فى اوروبا فى القرون الوسطى و الذى نجحت فى تصديره لبعض الشعوب العربيه بفضل حكامها اما التشيع الدينى فى مصر فرمزه الاكبر و سبب وجود الشيعه فى العالم هو الفكر السياسى لعمرو بن العاص فى موضوع وضع المصاحف على الرماح و مازل جامع عمرو بن العاص موجود و مازال رمز الشيعه موجود فى مسجد ابن طولون و لن ياتى الي مصر خطر عقيدة الشيعة الامامية الاثنا عشرية لان فكر المصريين حبهم لكل الخلفاء حتى خلفاء الدول الامويه فلا خطر من وجودهم على مصر اولا بسبب الطرق الصوفيه المنتشره بكثافه فى ربوع مصر و ثانيا لان مصر و تركيا هى قلاع السنه

عدد الردود 0

بواسطة:

ساس البحرين

احذروا فمصر هي على خطة ايران ل نشر التشيع فيها لاحتلالها وهدم معاقل السنة

التشيع هو بوابة دخول ايران الصفويه وبحجة اقامة دولة الولي الفقيه سيحارب اهل السنة تماما كما يفعل الايرانيون والعراقيون الشيعة والحشد الشعبي من قتل ونهب للسنة في سوريا والعراق كانت البحرين على خريطتهم لكن الله سلم بلطفه اولا ودخول درع الجزيرة ثانيا الهدف اقامة دولة الولي الفقيه وظهور مهديهم المسردب ونشر الفوضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة