محمد نجيب مُهدد بالخروج من حسابات الأهلي أمام الداخلية بسبب حجازى

السبت، 08 أكتوبر 2016 05:41 م
محمد نجيب مُهدد بالخروج من حسابات الأهلي أمام الداخلية بسبب حجازى محمد نجيب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح محمد نجيب مدافع فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، مهددا بالخروج من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، فى مباراة الداخلية، المقرر لها منتصف أكتوبر الجارى بالجولة الرابعة لبطولة الدورى، بسبب عودة زميله أحمد حجازى وشفائه من الإصابة التى لحقت به منذ شهرين، وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية، وباتت مشاركته غدا مع المنتخب الوطنى فى مباراة الكونغو بتصفيات المونديال قريبة.

 

محمد نجيب أحرز هدفا للأهلى فى شباك المقاولون

ونجح محمد نجيب فى إحراز هدف الأهلي الأول فى شباك المقاولون بالجولة الثانية لبطولة الدورى، بعد أن ارتقى اللاعب لكرة عرضية وأسكنها فى مرمى الذئاب، وقال اللاعب وقتها إن الأهداف رزق من السماء وتوفيق من عند الله، ووجه شكره لزملائه على المجهود الكبير الذى بذلوه وتوج بالفوز على ذئاب الجبل واقتناص ثلاث نقاط مهمة.

 

محمد نجيب يتحدث عن دفاع الأهلى

وأكد محمد نجيب أن الفريق الأحمر قدم مستوى جيدا فى المباريات الثلاث التى لعبها حتى الآن أمام الإسماعيلى والمقاولون ووادى دجلة وفاز فى جميعها، وأنه وخط الدفاع سعوا وقتها بقوة للحفاظ على شباك الأهلي نظيفة فى أول جولتين، وأشار إلى أن خط دفاع الأهلي يضم مجموعة قوية من اللاعبين جميعهم نجوم فى منتخب مصر، وأن المنافسة قائمة وبقوة بين الجميع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس محمد

يجب الاستمرار - المنطق بيقول كده

يجب استمرار سعد ونجيب طالما لا توجد اخطاء ولا ايقاف لهما ؟؟ في حالة اخطاء او ايقاف يتم البدء في نزول الاخرين سواء حجازي او ربيعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة