محافظ الإسكندرية يستعرض المشروعات المقترحة لتطوير المرور والنقل بالمحافظة

السبت، 08 أكتوبر 2016 10:26 م
محافظ الإسكندرية يستعرض المشروعات المقترحة لتطوير المرور والنقل بالمحافظة محافظ الاسكندرية خلال الاجتماع
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ اﻹسكندرية اليوم اجتماعا لدراسة المشروعات التنموية المقترحة لتطوير منظومة النقل والمرور باﻹسكندرية، وذلك في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل والمرور والمواصلات بنطاق المحافظة.
 
أكد فرحات أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير بعض المناطق وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذا تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المرورى. مع اﻷخذ في الاعتبار كل ما يستلزم ذلك من دراسات علمية وفنية واستشارات على مستوى عال، ودراستها في وقت وجيز، مؤكدا علي أن هدفنا هو شعور المواطن بمدي دور واهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات.
 
 وقرر المحافظ عقد اجتماع موسع يوم السبت المقبل بمشاركة عدد كبير من المتخصصين فى هذا المجال للوصول إلى التصور والحلول المناسبة والجذرية لحل الأزمة المرورية.
 
جاء ذلك بحضور اللواء  محمد البنداري السكرتير العام للمحافظة، واللواء مدير إدارة مرور الإسكندرية، ورئيس جهاز تعمير الساحل الشمالى الأوسط، ووكيل الوزارة مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، ومدير إدارة التخطيط والبحوث بإدارة مرور الاسكندرية و دكتور هشام سعودي استاذ العمارة والتخطيط كلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة