تعليقا على رفض تهانى الجبالى خلع الحذاء..

عضو دفاع البرلمان: الوزير قبل الغفير يخضع لإجراءات تفتيش المطارات

السبت، 08 أكتوبر 2016 02:27 م
عضو دفاع البرلمان: الوزير قبل الغفير يخضع لإجراءات تفتيش المطارات اللواء محمد عقل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد عقل، عضو مجلس النواب بمحافظة الدقهلية، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إن إجراءات التأمين والتفتيش فى المطارات المصرية، أمر طبيعى وليس فيه أى استثناءات، مؤكدًا أن تلك الإجراءات تطبق لصالح الوطن والمواطن، وأى إجراء أمنى يجب أن يخضع له الوزير قبل الغفير.

وأضاف عضو مجلس النواب بمحافظة الدقهلية، لـ"اليوم السابع"، - تعقيبًا على واقعة رفض المستشارة تهانى الجبالى، الخضوع لإجراءات التفتيش بمطار القاهرة، إن وسائل التأمين ليس فيها أى إهانة أو مخالفة للدستور، وعلى الشخصيات العامة أن تخضع للتفتيش لتكون قدوة للمواطن العادى فى الامتثال للإجراءات المتبعة لحفظ الأمن العام.

وشدد على ضرورة أن يخضع الجميع إلى تعليمات الأمن فى المطارات لضمان السلامة العامة للركاب والمطارات، مؤكدًا أن تلك الإجراءات لا تقلق من قيمة الأشخاص أو المناصب.

جدير بالذكر أن المستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة، رفضت الخضوع لإجراءات التفتيش بمطار القاهرة، أمس الجمعة، وقررت إلغاء سفرها إلى بيروت، اعتراضًا على إجراءات التأمين بالمطار التى تشمل خلع الحذاء للتفتيش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة