حالة الطقس اليوم السبت 8/10/2016 فى مصر والدول العربية

السبت، 08 أكتوبر 2016 12:06 ص
حالة الطقس اليوم السبت 8/10/2016 فى مصر والدول العربية الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


قراؤنا الأجلاء نقدم لكم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم السبت 8/10/2016 حيث نقدم لكم توقعات حالة الجو اليوم السبت 8/10/2016 فى مصر والدول العربية.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم، السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة شمالاً حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهاراً لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

 

الطقس فى الأردن

يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة نهار لتصبح أقل من معدلاتها العامة بقليل نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء خريفية معتدلة فى عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفى خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

 

الطقس فى العراق

 

سيكون صحواً، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة فى مدينة بغداد 39 م

 

الطقس فى المغرب

 

يبقى حارا نسبيا بالسهول الداخلية وبجنوب البلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل مع تكون كتل ضبابية محلية، كما يتوقع مرور سحب أخرى عليا بالأقاليم الجنوبية وبالمناطق الوسطى مع أجواء مشمسة بباقى جهات المملكة.

 

الطقس فى فلسطين

 

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوى العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة