بالفيديو.. لماذا بكت شيرين عبد الوهاب فى "صاحبة السعادة" مرتين؟

السبت، 08 أكتوبر 2016 05:00 م
بالفيديو.. لماذا بكت شيرين عبد الوهاب فى "صاحبة السعادة" مرتين؟ شيرين عبد الوهاب
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما يلفت ظهور النجمة شيرين عبد الوهاب سواء فى الصحافة أو الإعلام الأنظار إليها ليس فقط لحجم جماهيريتها وشعبيتها الكبيرة فهى تعتبر من أهم الأصوات على الساحة حاليا ولكن أيضا لعفويتها الشديدة وجرأتها، ومع كل طلة لها تصبح شيرين حديث السوشيال ميديا وهذا ما حدث عندما ظهرت فى برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس فى عيد الأضحى الماضى ومازال جمهور شيرين يتداول فيديوهات الحلقة على صفحاتهم.

وبمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد صوت مصر الجميل شيرين عبد الوهاب نرصد فى السطور التالية أهم التصريحات التى تناولها اللقاء ومنها عندما قالت "كان نفسى أتجوز ميكانيكى أو رجل يعمل فى الحدادة، وأسكن فى أوضة فوق سطوح، وكان نفسى فى العيشة دى، وبحب الراجل الخشن ده"، وأضافت"لم أفكّر بحاجة عندما قرّرت الاعتزال، بس حب الناس ورّانى قد إيه انا غالية عندهم"، مشيرةً إلى انّها "لا تعرف لمَ قرّرت الاعتزال".

 

وأيضا أضافت بعفوية شديدة "والله كنت بشوف نفسى عفريت فى المراية.. مش عايزة اشوف نفسى بالمراية.. وعياط على طول ومش بصحى من النوم.. بهرب بالنوم"، وأهم ما ميز أخر لقاءات شيرين الإعلامية من خلال "صاحبة السعادة" أنها بكت مرتين...الأولى عندما انتهت من غناء اغنية "ليالينا" للراحلة وردة، حيث غرقت عيونها بالدموع،وكشفت عبد الوهاب انّ كلمات الأغنية تؤثّر فيها كثيراً، خصوصاً انّها من لحن الموسيقار بليغ حمدى، والمرة الثانية عندما غنت أغنية "كده يا قلبى"، ودمعت عينيها فور انتهائها من اداء الأغنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة