اغتيال أمين شرطة بالأمن الوطنى فى البحيرة برصاص مجهولين

السبت، 08 أكتوبر 2016 01:53 ص
اغتيال أمين شرطة بالأمن الوطنى فى البحيرة برصاص مجهولين جثة - أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اغتال مجهولون، قبل قليل، أمين شرطة بالأمن الوطنى بالبحيرة، أثناء عودته من عمله بالمحمودية بطريق دمنهور أمام قرية كفر الرحمانية، بإطلاق وابل من النيران، مما أدى لوفاته فى الحال.

 

كان اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد خريصة مدير المباحث، يفيد بقيام مسلحين بإطلاق وابل من النيران على الأمين "جمال الديب" بالأمن الوطنى، أثناء عودته من عمله، مما أدى لوفاته فى الحال.










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الله يرحمه

الله يرحمه ويرحم كل شهداء الوطن وفى الجنة ان شاء الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد

الله يرحمه

خليه ارهابيه والقصاص منها قريب جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الى الجنه مع الشهداء

لازم نعرف ان العدو الاول لمصر حاليا وشعب مصر مش اسرائيل العدو الاول هم الاخوان الكفره حسبى الله ونعم الوكيل فيهم ولازم كمان نتعاون مع الدوله لكشف الارهابيين دول

عدد الردود 0

بواسطة:

سلفي على الحق

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل في القتله الذين يقتلون رجال الامن كيف يدعي الاسلام وينسى قول رسول الله(روى مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: من أشار إلى أخيه بحديدة فإن الملائكة تلعنه حتى يدعها، وإن كان أخاه لأبيه وأمه. )فما بالكم بقاتله والمتعاطفين مع الاخوان يقولون مش صعبان علينا الا الدم الي سال والدم ده ميه ولا دم برضوا عموما حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

على

إخوان إبليس

إخوان إبليس أكبر خطر يواجه مصر لابد من مواجهتهم بكل قسوه هؤلاء ختم الله على قلوبهم حتى شيوخهم مجرمين قتله أفاقين كذابين أهل غدر وخسه عليكم اللعنه يا حفدة الشيطان والله مهما إرتكبتم من جرائم لن تقوم لكم قائمه .اللهم ما عليك بهم فإنهم لا يعجزونك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة