"التعليم": لا علاقة للوزارة بالمدرسة الأمريكية التابعة لسفارتها بالقاهرة

السبت، 08 أكتوبر 2016 08:18 م
"التعليم": لا علاقة للوزارة بالمدرسة الأمريكية التابعة لسفارتها بالقاهرة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح بشير حسن، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بأن المدرسة الأمريكية التابعة لسفارة الولايات المتحدة بجمهورية مصر العربية لا تخضع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وإنما لوزارة الخارجية.

 

وأضاف المتحدث الرسمى، فى بيان له منذ قليل، أنه حال رصد أى تجاوزات أو مخالفات يتم مخاطبة وزارة الخارجية، والسفير الأمريكى بمعرفة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا ما تم بالفعل .   

 

كان عدد من المواقع، قد نشرت ما يفيد بأن المدرسة الأمريكية بالمعادى، تُدرس للطلاب أن إسرائيل انتصرت على مصر فى حرب أكتوبر ومنحت مصر أرض سيناء لـ"طيب قلب إسرائيل".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد القادر

منتهى السلبيه

هل هناك سلبيه أكثر من هذا التوضيح من المسؤولين عن تلك الوزارة؟ ؟ ؟ ؟ معنى ذلك كل واحد يسوى كل اللى يحلى له حتى ولو كان تزييف تاريخ البلد المضيف.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

عظيم

ولا بالمدارس الخاصه ولا بالمدارس الحكوميه ولا بالتعليم اصلا

عدد الردود 0

بواسطة:

المعلم المطحون

يا بشير بيه هو دورك على المركب إيه

لما لا علاقة لك بالمدارس الاجنبية . لا علاقة لك بمرتبات المعلمين المتدنية لأنها تتبع المالية . لا علاقة لك بتسريب الامتحانات لأنها تتبع هيئة الامتحانات المكلفة . لا علاقة لك بتأخير الكتب ونقصها وعدم تسليمها لأنها تتبع هيئة المطابع . شكاوى المعلمين بسبب النقابة ليس لك علاقه بها . ثورة المعلمين على الفساد والرشاوي والمحسوبية في الترقيات داخل وزارتك لا تسمع ولا ترى. صرخات المعلمين من انفاقك بسخاء على الديوان وتجويع المعلم الغلبان . ترد وتقول أنا مسئول عنهم فقط . وهذا حقهم وتلبس المعلمين في المحافظين . وهو سيادتك وزير على مين بالضبط وبتأخذ مرتبك على أي أساس . اللهم انتقم بعزتك وبحولك.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي بشري

اذا هذا مايعلموه في مصر عن مصر فماذا يعلمون في بلادهم

المصيبه انهم يشوهون التاريخ ويزيفون الحقائق عن شي يعرفه العالم كله فماذا يدرسون في مدارسهم وفي بلادهم التي لا نعلم عنها شي ولو علمنا فما نستطيع ان نغيرها ، مطلوب عمل مستمر من سفاراتنا بالخارج ومن الهيءه العامه للاستعلامات لكي توضح باستمرار للعالم حقيقه ما حدث وما يحدث في كل الأحداث التي تخص بلادنا حتي تصل الحقيقه لكل العالم بلا تشويه او تزييف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة