بالفيديو.. عجوز يعيش وحيدا فى بنى سويف: نفسى أتعالج وأمشى على رجلى

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 07:10 م
بالفيديو.. عجوز يعيش وحيدا فى بنى سويف: نفسى أتعالج وأمشى على رجلى الحاج فرج
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 المال والبنون زينة الحياه الدنيا" وأنا راضى بالمكتوب ، وعمرى ما اعترضت على قضاء الله وقدره، والحمد لله ربنا لم يعطنى الذرية ، لكنه أعطانى الرضا".

كلمات بدأ بها العجوز فرج عبد الفتاح إبراهيم ، من أهالى عزبة عمرو الغربية التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، والدموع تنهال من عينه بسبب ما وصلت اليه حالته الصحية بعدما أصبح طريح الفراش ، لا يستطيع الحركة .

وجدناه جالساً امام منزله الصغير بجوار زوجته العجوز، ومصاعب الحياة تظهر على تجاعيد وجههما ، بعدما تجاوزا السبعون عاماً ، ليستكمل حديثة قائلا "الحمد لله على كل شىء ، لم يرزقنى الله بالخلفة ، وكان كل اولادى يتوفون فور ولادتهم ، حتى ارتضينا بقضاء الله وقدرة ."

ويضيف العجوز ، كنت اخرج على باب الله كل يوم ، للعمل فى الحقول الزراعية، لأوفر لزوجتى قوت يومنا ، إلى أن أصابنى مرض لا أعلمه ، جعلنى لا أستطيع الحركة أو الوقوف على قدمى مرة أخرى .

ويوضح عم فرج أنه توجه الى طبيب بمدينة الفشن ، وكتب له على نوع من الحقن والأدوية ، إلا انها لم تشفه ولم تجعله يستطيع الوقوف مرة أخرى على قدميه، مشيراً إلى أنه لم يستطع مواصلة العلاج ، نظراً لعدم وجود أى دخل شهرى ثابت له، سوى معاش بسيط ، لا يكفى احتياجاته القليلة من الأكل والشرب .

وتابع عم فرج حديثه والدموع فى عينيه "نفسى أرجع أمشى على قدمى مرة أخرى ، نفسى أقدر أخرج أجيب ما تحتاجه زوجتى العجوز من طلبات "

وبصعوبة بالغة تحدثت زوجته مؤكدة انها وزوجها حامدين الله وراضيين بعدم رزقهم بالخلفة ، إلا انها اشارت الى انهما اصبحا قعيدين وبحاجة الى من يوفر لهما دخل لكى ينفقا على مصاريف حياتهما .

للتواصل مع الحالة

ت/ 01155340896

 


بالفيديو..عجوز يعيش وحيدا فى بنى سويف نفسى... by youm7 


فرج عبدالفتاح عجوز بنى سويف

 


ماساة عجوز بنى سويف

 


زوجة عجوز بنى سويف

 


منزل عم فرج

 


المنزل الذى تسكن فيه الاسرة

 


غرفة تعيش فيها الاسرة

 


ماساة العجوز

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة