جولة السوشيال ميديا.. ياسمين عبد العزيز تتناول الغداء مع آل باتشينو.. صلاح ينشر صورته مع نجوم المنتخب..إسرائيل تنكر عدوانها فى حرب أكتوبر..ودنيا سمير غانم سعيدة برأى جيهان السادات فى "نيللى وشيريهان"

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 04:38 م
جولة السوشيال ميديا.. ياسمين عبد العزيز تتناول الغداء مع آل باتشينو.. صلاح ينشر صورته مع نجوم المنتخب..إسرائيل تنكر  عدوانها فى حرب أكتوبر..ودنيا سمير غانم سعيدة برأى جيهان السادات فى "نيللى وشيريهان" محمد صلاح و إدوارد والدته وياسمين عبد العزيز مع أل باتشينو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الصفحات الرسمية للمشاهير والفنانين بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى، النافذة الأولى والأساسية للتواصل مع الجمهور يوميًا ومشاركة لحظاتهم باستمرار لسهولتها، بالإضافة إلى الحد من الشائعات.

ويقدم "اليوم السابع" جولة فى حساب المشاهير ولاعبى كرة القدم اليوم الجمعة، وأهم ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى، وجاء أبرزها صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز بصحبة الفنان العالمى آل باتشينو أثناء تناول الغداء معه خلال رحلتها الحالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق، أن فوز خوان مانويل سانتوس رئيس كولومبيا بجائزة نوبل للسلام هى رسالة قوية لدعم المصالحة والعدالة والسلام فى عالم ملىء بالاستقطاب.

وتابع البرادعى فى تدوينة له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : "السلام هو الخيار الوحيد".

 

ونشر الفنان إدوارد صورة والدته  فى أحد المستشفيات، داعيا الله لها بالصحة والعمر الطويل، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور "أنستجرام"، معلقا:"ربنا يخليكى ليا يا أمى ويديكى الصحة وطول العمر.. إحنا عايشين بحسك فى الدنيا".

 

و بعد 43 عامًا من انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، تجاهلت إسرائيل إنجاز الجيش المصرى فى تحقيق النصر واسترداد الأرض، مؤكدة أنها ليست عدوًا للعرب، وأن العدو الحقيقى للدول العربية هو الإرهاب.

وكتبت صفحة "إسرائيل بالعربية"، على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، "بعد 43 عامًا على حرب أكتوبر، يتضح جليًا أن العدو الحقيقى للدول العربية هو الإرهاب، وإسرائيل منارة الديمقراطية فى المنطقة".

 

بينما عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها برأى السيدة جيهان السادات فى مسلسلها "نيللى وشيريهان" وذلك خلال حوارها مع الإعلامى عمر أديب.

ونشرت دنيا مقطعا من حديث جيهان السادات عن سؤالها ما هو المسلسل التى كانت تتابعه فى رمضان الماضى فأجابت "نيللى و شيريهان"، معلقة على الفيديو عبر صفحته على موقع تبادل الصور "أنستجرام": "ده أكبر شرف لينا بجد".

 

ده أكبر شرف لينا بجد 😍 #جيهان_السادات #نيللي_و_شيريهان

A video posted by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

ونشر اللاعب محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادى روما الإيطالى صورة من معسكر منتخب مصر المقام حاليا قبل المبارة المرتقبة مع الكونغو، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وضمت الصورة عددا من لاعبى المنتخب منهم رمضان صبحى لاعب نادى ستوك سيتى الإنجليزى، أحمد حسن كوكا لاعب نادى سبورتينج براجا البرتغالى، عبد الله السعيد لاعب النادى الأهلى، وأحمد حجازى لاعب النادى الأهلى.

واحتفل عدد من النجوم باليوم العالمى للابتسامة كل منهم على طريقته الخاصة، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

ونشر الفنان الكوميدى محمد هنيدى صورة كوميدية له ساخرا من اليوم العالمى للابتسامة، وكذلك نشر فيديو وهو يضحك بطريقة ساحرة فى مقطع من فيلمه "صاحب صاحبه".

كما نشر الحساب الرسمى لنادى روما بالعربى مقطع فيديو صغير للنجم محمد صلاح وهو يبتسم معلقين عليه :"نتمنى لكم يوما رائعا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة