تصفيات المونديال.. كافانى وسواريز يقودان أوروجواى لاكتساح فنزويلا بثلاثية

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 03:05 ص
تصفيات المونديال.. كافانى وسواريز يقودان أوروجواى لاكتساح فنزويلا بثلاثية فرحة إدينسون كافانى بأحد هدفيه فى فنزويلا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سحق منتخب أوروجواى ضيفه الفنزويلى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سينتيناريو"، فى إطار الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
 
تقدم أصحاب الأرض خلال الشوط الأول فى الدقيقة 29 برأسية رائعة للاعب نيكولاس لوديرو، بعد تلقيه تمريرة عرضية مميزة من النجم لويس سواريز، هداف برشلونة الإسبانى.
 
 
 
 
 
 
وقبل تلقيه الهدف أضاع منتخب فنزويلا فرصة سهلة للغاية لتسجيل هدف التقدم عن طريق أدالبيرتو بيناراندا، الذى سدد الكرة بعيداً عن الشباك بطريقة مثيرة، رغم مروره من حارس مرمى أوروجواى فيرناندو مسليرا، قبل أن يسجل الفنزويليون هدفاً ويلغيه الحكم بداعى التسلل.
 
 
 
 
 
 
 
وبعد ثوان قليلة من بداية الشوط الثانى سجل إدينسون كافانى نجم السيليستى الهدف الثان ىلمنتخب بلاده، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثالث بعد تمريرة سحرية أخرى بكعب القدم من سواريز، ليقود النجمين منتخب بلادهما لتحقيق فوز ثمين للغاية.
 
 
 
 
 
 
 
 
واضطر المنتخب الفنزويلى لخوض آخر نصف ساعة من المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد مدافعه أوزفالدو فيزكاروندو، لحصوله على الإنذار الثانى.
 
 
 
 
 
 
بهذا الفوز تمكن منتخب أوروجواى من مواصلة التحليق فى صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، ليكون على بعد 3 نقاط من الإكوادور أقرب ملاحقيه، بينما توقف رصيد فنزويلا عند نقطتين فقط فى ذيل الترتيب. 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة