تصفيات المونديال.. تعرف على أزمة ألمانيا "المزعجة" قبل مواجهة التشيك

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 04:57 م
تصفيات المونديال.. تعرف على أزمة ألمانيا "المزعجة" قبل مواجهة التشيك منتخب المانيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، رغم البداية القوية للمانشافات بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مخاوف تتعلق بالتهديف، قبل المباراتين المقبلتين، أمام التشيك، وأيرلندا الشمالية.

المنتخب الألماني، استهل مشواره فى التصفيات بالفوز على نظيره النرويجي (3ـ0) في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، ويتأهب الآن لمواجهة نظيره التشيكي، غدًا السبت.

وقال لوف: "ترجمة الفرص إلى أهداف، تتوقف على التركيز، والفنيات في اللمسة الأخيرة. هذا أمر سيشغلنا بالتأكيد على مدار العامين المقبلين".

ويستضيف المنتخب الألماني، نظيره التشيكي في هامبورج، غدًا السبت، قبل أن يستضيف منتخب أيرلندا الشمالية، بمدينة هانوفر يوم الثلاثاء.

ويتأهل مباشرة إلى النهائيات الفرق أصحاب الصدارة فى المجموعات، وهو بالتأكيد ما قد يضاعف قلق لوف بشأن الجانب التهديفي.

ويفتقد المنتخب الألماني، المدجج بالنجوم، لمهاجم صريح، حيث إن ماريو جوميز الوحيد الذي يمكن اعتباره كذلك، لم يسجل لفريقه فولفسبورج، أي أهداف هذا الموسم، وخرج من قائمة المنتخب؛ بسبب الإصابة.

وقال لوف: "هذا أمر مزعج؛ لأنه لانملك لاعبين آخرين مثل ماريو جوميز"، ورغم أن جوميز، لم يكن يشارك بشكل دائم تحت قيادة لوف، فإن غيابه الآن يشكل أزمة، حيث ألقى ذلك بالضوء على محدودية الخيارات المتاحة في مركزه.

وفي ظل غياب المهاجم الصريح، قد يدفع لوف مجددًا بماريو جوتزه لاعب بوروسيا دورتموند كمهاجم، وقد يدعمه زميله أندريه شورله من العمق.

كذلك يمكن للوف، الاعتماد على توماس مولر، لاعب بايرن ميونيخ، والذي سجل ثنائية للمنتخب في مباراة النرويج.

كما يرجح أن إيلكاي جوندوجان، لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، يشعر بطموح شديد في التألق مع المنتخب الألماني، حيث يتطلع للمشاركة الدولية الأولى له، خلال عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة